جامعة الأزهر عن قصة فتاة أسيوط: هناك خطة ممنهجة لتصعيد هذه الأكذوبة - بوابة الشروق
الجمعة 27 نوفمبر 2020 9:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من سيفوز في النهائي التاريخي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة؟

جامعة الأزهر عن قصة فتاة أسيوط: هناك خطة ممنهجة لتصعيد هذه الأكذوبة

محمد عبد الجليل
نشر في: الإثنين 25 مارس 2019 - 9:24 م | آخر تحديث: الإثنين 25 مارس 2019 - 9:24 م

علق الدكتور أسامة عبد الرؤوف، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، على ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن واقعة اغتصاب طالبة بجامعة أسيوط، قائلًا إن الشائعات حول هذه القصة بدأت تتصاعد منذ يوم الاثنين الماضي بعد أن تعرضت إحدى الفتيات لحالة من الصرع.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء اليوم الاثنين: «كان فيه بنت جاتها حالة صرع، وصوتها علي، والبنات اللي في باقي المباني سمعوا الصوت، وقالوا فيه صوت جاي من الجنينة والظاهر إن فيه بنت لدغها ثعبان».

وأوضح أن الشائعات تطورت إلى حد القول بأن هناك فتاة تم اغتصابها انطلاقًا من هذه القصة، مستطردًا أن الأمن قام بتفتيش المنطقة للتأكد من الأمر، لكن لم يسفر البحث عن شيء.

وذكر أنه كانت هناك خطة ممنهجة لتصعيد هذه الأكذوبة، وفقًا لقوله، معقبًا أن الشائعات تناولت اسم إحدى الفتيات التي تم التأكد من وجودها في إجازة لمدة 48 ساعة لدى أسرتها.

وعقب أنه تم حصر كافة الفتيات القاطنات بالمدينة بقوله: «عندنا حوالي 3452 طالبة، وعملنا عليهم تأكيد وحصر والحمد لله معندناش أي بنت مفقودة ولا ولي أمر اشتكى إن بنته مش موجودة».

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خلال الفترة الأخيرة رواية بشأن اغتصاب ووفاة إحدى طالبات جامعة الأزهر بأسيوط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك