اليوم.. إغلاق طريق الإسكندرية الزراعي لمدة ساعة لإنشاء كوبري مشاة الحصة بطوخ - بوابة الشروق
الخميس 30 مايو 2024 2:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. إغلاق طريق الإسكندرية الزراعي لمدة ساعة لإنشاء كوبري مشاة الحصة بطوخ

كتب – وليد ناجى:
نشر في: الجمعة 25 مايو 2018 - 10:55 ص | آخر تحديث: الجمعة 25 مايو 2018 - 10:55 ص

بدأت اليوم الجمعة، الإدارة العامة للمرور فى تنفيذ التحويلات المرورية بطريق القاهرة – الإسكندرية الزراعى، لإنشاء كوبرى مشاة بمنطقة كفر حصة بطوخ بجهة الكيلو 36 أمام مول العابد، وغلق الطريق فى الاتجاهين لمدة ساعة وسط انتشار الخدمات المرورية بالطريق.

وبدأت الشركة المنفذة فى تركيب و تثبيت الجسم المعدني للكوبرى، عن طريق رفع الجسم بواسطة أوناش المرور، الذى يستلزم إيقاف حركة المرور فى الاتجاهين بالطريق الزراعى، ما قبل الكوبرى وإجراء تحويلات مرورية بالطريق لمنع ظهور أى كثافات.

وشملت التحويلات بحسب مصدر بالإدارة العامة للمرور توجيه السيارات للطريق الدائرى، لتسير السيارات النقل الثقيل والنقل بمقطورة، للقادم من نفق السلام ويرغب فى أن يسلك المنزل المؤدى إلى الطريق الزراعى، اتجاه بنها لاستكمال السير إلى الدائرى، واستخدام منزل باسوس و استكمال الرحلة بطريق خط 12.

وسيتم توجيه السيارات الملاكى والنقل الخفيف، للقادم من ميدان المؤسسة اتجاه مناطق بنها، للدخول من مدخل قرية السفاينة ومنها إلى طريق فرعى خلف المول، ثم العودة إلى الطريق الرئيسى وكذلك تحويل السيارات النقل الثقيل، للقادم من الإسكندرية اتجاه القاهرة ليسلك محور شبرا بنها.

وأشار المصدر في بيان له، إلى أنه سوف تتوجه السيارات الملاكى والنقل الخفيف، للقادم من الإسكندرية اتجاه القاهرة بالدخول مباشرة، بعد منطقة كوبرى الشموت لطريق خط 12 وسوف تكون الأعمال بدءًا من الساعة 1.30 والساعة 2.30 وسيتم غلق الطريق فى الاتجاهين، وإجراء التحويلات مع تدعيم المنطقة بالمساعدات الفنية والمخاريط وطواحين هوائية وفواصل حركة وعلامات إرشادية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك