27 لاعبا في قائمة المنتخب الإماراتي استعدادا لتصفيات المونديال - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

27 لاعبا في قائمة المنتخب الإماراتي استعدادا لتصفيات المونديال

د ب أ
نشر في: السبت 25 مايو 2019 - 2:15 م | آخر تحديث: السبت 25 مايو 2019 - 2:20 م

 

استدعى الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم 27 لاعبا ضمن قائمة الفريق استعدادا لمعسكره الخارجي المقرر بمدينة سالزبورج النمساوية خلال الفترة من 13 إلى 22 يوليو المقبل.

وينتظم اللاعبون في المعسكر النمساوي استعدادا للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 .

وتجرى قرعة هذه التصفيات في تموز/يوليو المقبل عقب نهاية التصفيات التمهيدية للمنتخبات الأقل تصنيفا والتي تقام خلال يونيو المقبل.

وتضم القائمة ، التي أعلنها فان مارفيك اليوم ، كلا من عمر عبد الرحمن (الهلال السعودي) علي خصيف وعلي مبخوت وسالم راشد وخليفة الحمادي وخلفان مبارك وزايد العامري ومحمد العطاس (الجزيرة) ووليد عباس وماجد حسن وإسماعيل الحمادي وأحمد خليل (شباب الأهلي دبي) وخالد عيسى وأحمد برمان وريان يسلم وبندر الأحبابي (العين) وحبيب الفردان وطارق أحمد ومحمد العكبري (النصر) وعلي صالح وعلي سالمين (الوصل) والحسن صالح وعادل الحوسني وماجد سرور (الشارقة) وفهد الظنحاني وحسن المحرمي (بني ياس) ومحمد علي شاكر (عجمان).

وخلت القائمة من لاعبي نادي الوحدة الذي يخوض مباراتي الذهاب والإياب بدور الستة عشر لدوري أبطال آسيا في الخامس و12 أغسطس المقبل .

وأكد الاتحاد الإماراتي للعبة ، في موقعه على الانترنت ، أن الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي حرص على التنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بحيث يقام معسكرا الفريقين في نفس الفترة بمدينة سالزبورج وفي نفس المنطقة لضمان متابعة عناصر المنتخب الأولمبي عن قرب.

ويمثل معسكر النمسا المرحلة الأولى من مرحلة الإعداد فيما تقام المرحلة الثانية خلال الفترة من 24 أغسطس إلى العاشر من سبتمبر ، وتشهد إعلان القائمة النهائية للاعبين الذين سيخوضون مباراتي الجولة الأولى والثانية من التصفيات في الخامس والعاشر من سبتمبر المقبل علما بأن مكان المعسكر سيحدد لاحقا عقب معرفة نتائج القرعة .

وحرص فان مارفيك والجهاز المساعد له على متابعة مباريات دوري الخليج العربي خلال الفترة الماضية ومباريات أندية الإمارات المشاركة في دوري أبطال آسيا وذلك لمتابعة أداء اللاعبين الذين تم ضمهم للقائمة بالإضافة لعقد مجموعة من الجلسات والاجتماعات اليومية بينهم بمقر اتحاد الكرة في دبي لمتابعة الحالة الصحية والبدنية للاعبين ومدى جاهزيتهم للمرحلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن معسكر النمسا هو الأول للمنتخب الإماراتي (الأبيض) تحت قيادة الهولندي فان مارفيك الذي تعاقد معه الاتحاد الإماراتي للعبة في مارس الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك