مبادرة «بينا».. دوري رمضاني لأبناء دور الرعاية بالتضامن - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مبادرة «بينا».. دوري رمضاني لأبناء دور الرعاية بالتضامن

أ ش أ
نشر في: السبت 25 مايو 2019 - 2:21 م | آخر تحديث: السبت 25 مايو 2019 - 2:21 م

نظمت مبادرة (بينا) لتحسين جودة الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، فعاليات دوري كرة القدم الرمضاني بين مؤسسات الرعاية الاجتماعية من دور الأيتام والتي بدأت فعالياتها الليلة الماضية وتستمر لمدة 3 أيام متتالية.

يشارك في فعاليات الدوري ٣٢ دارا بواقع ٣٢٠ ابناً حيث ستلعب الفرق المشاركة بالدوري بمحافظتي القاهرة والجيزة بملعب حديقة الترعة البولاقية بشبرا، أما الفرق المشاركة التابعة لمنطقة ٦ أكتوبر ستلعب بملعب دار عماد راغب بالتوازي.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية وتكريم الفرق الثلاث الأولى في حفل ختامي يقام بالنادي الأهلي تشجيعاً لأبناء دور الرعاية على ممارسة الرياضة واكتشاف المواهب المتميزة بينهم، كما سيتم تنظيم مباراة بين الفريق الحاصل على المركز الأول وفريق النادي الأهلي تحت سن ١٨ يوم الخميس المقبل.

يذكر أن مبادرة (بينا) هي إحدى المبادرات التي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي بتمويل من البنك التجاري الدولي CIB عام ٢٠١٥ للعمل على رفع وتحسين الخدمات المقدمة بمؤسسات الرعاية وتطويرها من خلال تفعيل دور المراقبة المجتمعية وتشجيع المواطنين على التطوع من أجل دعم وتطوير مؤسسات الرعاية المختلفة وإدارة الموارد القائمة بشكل فعال يتجاوب مع الاحتياجات الفعلية للدور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك