بيراميدز يعلن العفو عن المهدي سليمان وعودته أمام البنك الأهلي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيراميدز يعلن العفو عن المهدي سليمان وعودته أمام البنك الأهلي

محمد جلال
نشر في: الأحد 25 يوليه 2021 - 9:47 م | آخر تحديث: الأحد 25 يوليه 2021 - 9:49 م

كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، عن عودة الهاني سليمان، حارس الفريق، خلال مباراة البنك الأهلي في الدوري الممتاز.

وقال هاني سعيد في تصريحات للموقع الرسمي: «المهدي سليمان سيعود للقائمة خلال مباراة البنك الأهلي وذلك بعدما تقبل مجلس الإدارة اعتذاره».

وأضاف: «المهدي سليمان دخل في التدريبات الجماعية خلال المرحلة السابقة وتم تجهيزه بدنيا وفنيا للدخول ضمن القائمة بعد قبول اعتذاره لزملائه».

وأكمل هاني سعيد: «مباراة البنك الأهلي هامة للغاية، ونسعى للفوز باللقاء وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي في مشوار الدوري والتقدم خطوة جديدة في جدول الترتيب».

ويستضيف نادي بيراميدز نظيره البنك الأهلي في السابعة من مساء الاثنين على استاد الدفاع الجوي في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 23 من الدوري الممتاز.

أوضح المدير الرياضي أن بيراميدز استعد جيدا لتلك المواجهة الهامة في الفترة الأخيرة خاصة بعد الفوز على المقاولون العرب في اللقاء الماضي.

وأتم المدير الرياضي أن تحقيق الانتصار الثاني على التوالي مهم للغاية، خاصة في ظل وجود مدير فني جديد بطريقة لعب جديدة يتطور معها أداء بيراميدز من مباراة لأخرى والفوز سيمنح اللاعبين الثقة الكبيرة لمواصلة المشوار بالصورة المطلوبة ووضع بيراميدز في مكانه الطبيعي بجدول ترتيب البطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك