النجم الساحلي: علاقتنا بالأهلي ممتازة والأمور المادية ستحل أزمة كوليبالي - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 11:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



النجم الساحلي: علاقتنا بالأهلي ممتازة والأمور المادية ستحل أزمة كوليبالي

محمد عبد المحسن
نشر فى : الأحد 25 أغسطس 2019 - 12:50 ص | آخر تحديث : الأحد 25 أغسطس 2019 - 12:50 ص

كشف قيس عاشور، المتحدث الرسمي لنادي النجم الساحلي، عن أخر تطورات قضية الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق، والهارب من النادي الأهلي.

وأضح عاشور أن مدير الكرة بالنادي مهدي العجيمي سيغادر إلى القاهرة الأحد من أجل التفاوض مع الأهلي لإنهاء أزمة اللاعب.

وأضاف المتحدث باسم نادي النجم الساحلي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «صدى البلد»: «نريد إنهاء الأزمة والحلول ستكون مادية بحتة بكل تأكيد، ونسعى إلى إيجاد حل يرضي جميع الأطراف».

وتابع: «علاقتنا مع النادي الأهلي ممتازة والدليل أن فتحنا أبواب النادي للفريق منذ فترة للتدريب داخل النادي لمدة أسبوع قبل مواجهة الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا وهذا أمر لم يحدث من قبل».

وعن لاعبه الإيفواري كوليبالي وعودته للتدريبات، كشف: «اللاعب عاد للتدريبات من جديد ويخوض حاليًا فترة تأهيلية من الإصابة التي لحقت به حتى يكون جاهزًا للمشاركة».

وكان كوليبالي قد انضم إلى الأهلي في يناير عام 2017 وقضى أربعة أشهر فقط مع الفريق قبل أن يهرب، ليلجأ الأهلي إلى التقدم بشكوى ضده إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي حكمت على اللاعب بغرامة مالية قدرها 4ر1 مليون دولار.

كوليبالي انتقل إلى صفوف النجم الساحلي ليتعرض بعدها لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مايو الماضي الأمر الذي يجعله يغيب عن التدريبات لما يقرب من 6 أشهر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك