حافظ المَرَازى يبدأ الخميس على «بي بي سي» أول برنامج خاص من القاهرة - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 10:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حافظ المَرَازى يبدأ الخميس على «بي بي سي» أول برنامج خاص من القاهرة

الشروق
نشر في: الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 - 8:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 3:15 ص

أعلنت قناة بي بي سي العربية، اليوم الثلاثاء، عن انطلاق احدث برامجها، "بتوقيت مصر"، مع الاعلامي حافظ المَرَازى، الذي سيناقش مع ضيوفه في القاهرة كل اسبوع القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تشغل بال المواطن المصري. وهذا هو البرنامج الاسبوعي التلفزيوني الأول الذي تبثه بي بي سي من القاهرة ويركز على القضايا المصرية او العربية والعالمية المؤثرة في مصر. يُبث البرنامج كل يوم خميس من كل اسبوع الساعة السابعة وخمس دقائق بتوقيت غرينتش، التاسعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة. تبث أولى حلقات البرنامج اليوم الموافق 27 نوفمبر / تشرين الثاني، 2014

ويذكر أن الإعلامي البارز حافظ المَرَازى قد انضم لفريق عمل بي بي سي في القاهرة في منتصف العام الجاري. وكان قبل ذلك قد عمل مراسلا لإذاعة بي بي سي في الولايات المتحدة بين عامي 1998 و2000 قبل أن يلتحق بفريق قناة الجزيرة في واشنطن كمدير لمكتبها هناك من 2001 إلى 2007 ويقدم من هناك برنامجا اسبوعيا.

يقول حافظ المَرَازى "نقدم هذا البرنامج في محاولة متواضعة وبإمكانات معقولة لمشاهد يمكنه التمييز بين الغث والثمين"

وتعقيبا على قرب انطلاق البرنامج، يقول سمير فرح، رئيس تحرير وحدة البرامج: "الوقت المناسب لإطلاق برنامج يتابع اهتمامات وشؤون المواطن المصري هو الآن. جمهور بي بي سي في مصر في تزايد مستمر وعدد متابعي المحطة هو من الأعلى بين كل مشاهدي ومستمعي محطتنا. لذلك، من الطبيعي جدا ان يكون للبي بي سي برنامج ينطلق من مصر، ويتم اعداده وتصويره وتقديمه من هناك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك