«التعمير والإسكان» يعلن نتيجة القرعة التكميلية لوحدات «دار مصر» - بوابة الشروق
الإثنين 13 مايو 2024 4:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التعمير والإسكان» يعلن نتيجة القرعة التكميلية لوحدات «دار مصر»

فتحي السباعي - ارشيفية
فتحي السباعي - ارشيفية

نشر في: الأحد 25 ديسمبر 2016 - 11:09 ص | آخر تحديث: الأحد 25 ديسمبر 2016 - 11:09 ص
أعلن بنك التعمير والإسكان نتيجة القرعة العلنية لتوزيع وحدات «دار مصر» لإسكان متوسطى الدخل فى 9 مدن جديدة من بين 10 مدن ضمت 10.6 ألف وحدة متبقية من المرحلتين الأولى والثانية بالمشروع.

وبدأت القرعة يوم 8 ديسمبر الحالى وانتهت الأحد الماضى وبلغت مبيعات المرحلة التكميلية نحو 1.9 مليار جنيه موزعة على 10 مدن وتقدم لحجز الوحدات 10.4 آلاف فرد.

وأعلن البنك نتيجة القرعة فى مدن دمياط الجديدة والقاهرة الجديدة والشروق والعبور و6 أكتوبر والشيخ زايد وبدر والعاشر من رمضان والمنيا الجديدة وحتى الآن لم يتم إعلان نتيجة قرعة وحدات مدينة 15 مايو.

وقال المهندس طارق السباعى المشرف على قطاع الشئون العقارية والتجارية بهيئة المجتمعات العمرانية إن الحاجزين الذين لم يوفقوا فى القرعة العلنية يتم رد مقدم الحجز اعتبارا من 8 يناير المقبل لدى فرع بنك التعمير والإسكان السابق سداد جدية الحجز به، أو يمكن للحاجز فتح حساب مميز لإيداع مبلغ جدية الحجز السابق سداده مضافا إليه العائد المقرر مع التمتع بمزايا عديدة.

وقال المهندس محمد الألفى، العضو المنتدب للشئون الهندسية ببنك التعمير والإسكان إنه تيسيرا على الحاجزين الذين لم يحالفهم التوفيق فى القرعة التى سيتم إجراؤها، والراغبين فى التقدم لحجز وحدات بالقرعات القادمة، التى سيتم الإعلان عنها تباعا، يمكنهم فتح حساب خاص تحت مسمى«الحساب المميز لحجز وحدات الإسكان المتوسط»، وذلك لإيداع مبلغ جدية الحجز السابق سداده، وبعد التوقيع على الإقرارات والنماذج المُعدة لذلك، بشرط ألا يقل رصيد الحساب عن مقدم الحجز السابق سداده.

وأضاف أن العملاء الذين سيقومون بفتح هذا الحساب المميز، يمكنهم التمتع بعدد من المميزات منها الحصول على عائد مميز على مبلغ جدية الحجز طبقا لمدة الإيداع، والحصول على كراسة الشروط والمواصفات مستقبلا بدون مقابل.

كما يحق لهم التقدم بالحجز بذات المدينة السابق التقدم لها إذا كانت متاحة بالقرعات القادمة، كذلك يمكنهم التقدم للحجز بأى مدينة أخرى بالمدن المتاحة بالقرعات الجديدة التى سيتم الإعلان عنها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك