كوريا الجنوبية: مبيعات الألعاب للهواتف الذكية تتجاوز 4.2 تريليون وون - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كوريا الجنوبية: مبيعات الألعاب للهواتف الذكية تتجاوز 4.2 تريليون وون

(د ب أ)
نشر في: الأحد 26 يناير 2020 - 3:07 م | آخر تحديث: الأحد 26 يناير 2020 - 3:07 م

أظهرت بيانات قطاع الألعاب في كوريا الجنوبية أن مبيعات سوق الألعاب للهواتف في كوريا الجنوبية ارتفعت بنسبة 5.2 بالمئة على أساس سنوي، لتتجاوز 4.2 تريليون وون ( 3.6 مليار دولار)العام الماضي.

وذكرت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء اليوم الأحد أنه وفقًا للبيانات الصادرة عن منصة البيانات الضخمة المتخصصة في الهواتف "ايجاووركس" فقد بلغت مبيعات الألعاب في متاجر تطبيقات الهواتف الثلاثة -متجر "جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد"، ومتجر "تطبيقات آبل لأجهزة الأيفون"، ومتجر "وان" ما مجموعه 4.29 تريليون وون العام الماضي.

وأظهرت البيانات أن متجر "جوجل بلاي" حقق مبيعات بقيمة 3.37 تريليون وون العام الماضي، بنسبة 78.6% من مجموع المبيعات. وجاء متجر "وان" في المركز الثاني، ومتجر "تطبيقات آبل" في المركز الثالث.

وعلى أساس شهري، ارتفعت المبيعات بصورة حادة في نوفمبر الماضي، عندما أطلقت شركة "إن.سي سوفت" لعبة "لينياج 2 إم" وهي لعبة متعددة اللاعبين على الانترنت.

وأظهرت البيانات أن شركة "إن.سي سوفت" حققت أكبر حصة في السوق بنسبة 5ر21 بالمئة، تلتها شركة "نت ماربل" بنسبة 7ر11 بالمئة، وشركة "نيسكون" بنسبة 1ر5 بالمئة.

كما تبين أن متوسط المدة التي يقضيها اللاعب هي 29.3 ساعة شهريًّا، وأنَّ فئة الثلاثينيات من العمر كانت تقضي أطول مدة في الألعاب، حيث بلغ متوسطها 44.1 ساعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك