فيديو.. عماد الدين أديب: الانتخابات الرئاسية تحولت لأجواء احتفالية خارج اللجان - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. عماد الدين أديب: الانتخابات الرئاسية تحولت لأجواء احتفالية خارج اللجان


نشر في: الإثنين 26 مارس 2018 - 3:01 م | آخر تحديث: الإثنين 26 مارس 2018 - 3:01 م

قال الإعلامي عماد الدين أديب، إنه أدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية، صباح اليوم، في إحدى لجان مدرسة أسماء فهمي، بمنطقة الدقي، مضيفًا أن العملية الانتخابية منتظمة وميسرة، وهناك إقبالًا كثيفًا من المصريين أمام اللجان الانتخابية.

وأضاف «أديب»، في مداخلة هاتفية، ببرنامج «الرئيس»، المذاع عبر فضائية «ten»، اليوم الإثنين، أن الانتخابات الرئاسية تحولت لأجواء احتفالية يقيمها المصريين خارج اللجان الانتخابية من خلال رفع أعلام مصر وترديد الأغاني الوطنية، متابعًا أنه شعر أمام لجنته الانتخابية بالحماس وارتفاع الروح المعنوية.

وتابع أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية يعد شيء بسيط للدفاع عن مصر، مقارنة بما تقوم به القوات المسلحة والشرطة في الدفاع عن الوطن ومكافحة الإرهاب.

وطالب المصريين بالنزول للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، متابعًا أن المشاركة ليست لاختيار رئيس، ولكن لإضفاء الشرعية على مصر وما حققته من أمان واستثمار وإصلاح حقيقي أمام العالم الذي ينظر إليها الآن.

وبدأ في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الإثنين، التصويت في الانتخابات الرئاسية، بـ13 ألفا و687 لجنة في جميع أنحاء الجمهورية.

ومن المقرر أن تستمر الانتخابات الرئاسية على مدار ثلاثة أيام، وذلك للاختيار بين المرشحين الرئاسيين عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك