كشف غموض العثور على جثة تاجر فحم عربي الجنسية داخل مسكنه بالإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كشف غموض العثور على جثة تاجر فحم عربي الجنسية داخل مسكنه بالإسكندرية

مصطفى عطية
نشر في: الأحد 26 مايو 2019 - 1:41 م | آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2019 - 1:41 م

تمكن قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، من كشف غموض العثور على جثة تاجر فحم عربي الجنسية مُكمم الفم وموثوق الساقين باستخدام لاصق ومُقيد من يده اليمنى بمنضدة داخل مسكنة بدائرة ثاني المنتزة بالإسكندرية.

وتبين أن مرتكب الواقعة شخص يحمل ذات جنسية المجني عليه لارتباطه بشراكة مع المجني عليه فى تجارة الفحم وحدثت خلافات مالية بينهما لمطالبته للمجنى عليه دفع مبلغ 12 ألف دولار مديونية له من تجارتهما، ورفض المجنى عليه السداد فأستعان بعاطل وآخرين لمساعدته في استرداد أمواله من المجنى عليه.

وتلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من اللواء شريف زكي مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنتزه بمديرية أمن الإسكندرية بالعثور على جثة تاجر فحم يحمل جنسية إحدى الدول العربية داخل مسكنه مُكمم الفم وموثوق الساقين باستخدام لاصق ومُقيد من يده اليمنى بمنضدة.

وجرى تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالإسكندرية أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: شخص يحمل جنسية ذات الدولة 40 عامًا، وعاطل 31 عامًا محكوم عليه غيابيًا في قضيتين "تجمهر، سرقة بالإكراه" بالسجن 25 سنة، حارس خاص 25 عامًا مصابًا بجروح متفرقة بالجسم، وعاطل 28 عامًا سبق اتهامه في قضيتين "مخدرات، ضرب وسلاح ناري"، وجرى استهدافهم في عدة أكمنة، أسفرت عن ضبطهم عدا المتهم الثاني.

واعترف المتهمون بالاشتراك مع المتهم الهارب في تنفيذ الجريمة.

وقال المتهم الأول إنه ارتبط بشراكة مع المجني عليه في تجارة الفحم وخلال الأونة الأخيرة حدثت خلافات مالية بينهما لمطالبته للمجنى عليه دفع مبلغ 12 ألف دولار مديونية له من تجارتهما حيث رفض المجنى عليه السداد، فاستعان بالمتهم الثاني لمساعدته في استرداد أمواله من المجنى عليه نظير حصوله على مبلغ مالي ورفيقيه المتهمين الثالث والرابع، لتنفيذ مخططهما وأعدوا لذلك سلاح أبيض "مطواة" شريط لاصق.

وتوجه المتهمون الثاني والثالث والرابع إلى المجنى عليه بمحل سكنه بقصد المتاجرة معه فى الفحم وعقب دخولهم الشقة طالبوا المجنى عليه سداد المبلغ المستحق عليه لدى المتهم الأول فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة حيث قام الرابع بإشهار مطواة فحدثت إصابة الثالث بطريق الخطأ فقام المجنى عليه بالصياح وخشية افتضاح أمرهم قاموا بتكبيله وتكميمه بلاصق وتكبيل يده بمنضدة وقام الثانى بالتعدى عليه بالأيدى فأودى بحياته وهربوا.

وأرشد المتهم الرابع، عن السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الوقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك