علاء نبيل لـ«الشروق»: استبعاد وردة؟ قرار غبي لا يزال في سن المراهقة - بوابة الشروق
الجمعة 6 ديسمبر 2019 2:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

علاء نبيل لـ«الشروق»: استبعاد وردة؟ قرار غبي لا يزال في سن المراهقة

محمود عيسى
نشر فى : الأربعاء 26 يونيو 2019 - 6:43 م | آخر تحديث : الأربعاء 26 يونيو 2019 - 7:05 م

انتقد علاء نبيل المدرب المدرب الأسبق للمنتخب الوطني، قرار استبعاد عمرو وردة من قائمة الفراعنة المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي انطلقت منافساتها يوم الجمعة الماضية، وتستمر حتى يوم 19 من شهر يوليو المقبل.

وفاجئ هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب الوطني بقراره ظهر اليوم الأربعاء باستبعاد عمرو وردة من الفريق بعد انتشار مقطع فيديو فاضح يخص اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وذلك قبل مباراة المنتخب أمام الكونغو الديمقراطية والتي تنطلق الساعة العاشرة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لكان 2019.

وترجع الأزمة بعدما قامت فتاة مكسيكية بنشر عبر حسابها الرسمي على تويتر فيديو فاضح عمرو وردة، بجانب نشر محادثات (واتس آب) بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بين الطرفين (الفتاة المكسيكية وعمرو وردة).

وزعم الحساب المنسوب للفتاة المكسيكية نص المحادثات بين الفتاة التي تدعي أنها صديقة لعمرو وردة، وأنه تم بينهما علاقة جنسية منذ فترة، ويأتي ذلك قبل ساعات من مواجهة الفراعنة والكونغو الديمقراطية.

وقال علاء نبيل في تصريحات خاصة لموقع الشروق:" موضوع سخيف جدًا قرار غبي وخاطئ، كان بالإمكان اتخاذ القرار بهدوء دون أن نقضي ونذبح اللاعب، خاصة وأن عمرو وردة لا يزال لاعب في سن المراهقة، الجميع يخطأ كان يجب التعامل مع الموضوع  بعد مباراة الكونغو اليوم، ولكن القرار أضر بالفريق ككل و باللاعب بشكلًا أكبر بعدما نقلت وسائل الإعلام العالمية القصة من الأخر القرار خلص على اللاعب".

وعن رؤيته لمستوى المنتخب في مباراة زيمبابوي بملاقاة منتخب الكونغو مساء اليوم.. قال علاء نبيل:" بتمنى وصول المنتخب لأبعد أدوار البطولة ولكن المستوى الذي ظهرنا عليه في مباراة الافتتاح مخيف في ظل قوة عدد كبير من المنتخبات المتواجدة في البطولة، والأعذار التي خرجت بعد مباراة زيمبابوي كونها مباراة افتتاح غير مقبولة، لأننا في النهاية نلعب على أرضنا ووسط جماهيرنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك