نهاية المباراة.. الأهلي يهزم بيراميدز ويتأهل لنصف نهائي كاس مصر - بوابة الشروق
الأحد 7 أغسطس 2022 6:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

نهاية المباراة.. الأهلي يهزم بيراميدز ويتأهل لنصف نهائي كاس مصر

محمد جلال
نشر في: الأحد 26 يونيو 2022 - 9:22 م | آخر تحديث: الأحد 26 يونيو 2022 - 11:35 م

تقدم بوابة الشروق تغطية حصرية ولحظة بلحظة لمباراة الأهلي وبيراميدز، التي ستقام على ملعب القاهرة الدولي، ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي.

نهاية اللقاء.

ق 96 ركلة جزاء لصالح عبدالله السعيد نفذها رمضان صبحي بإتقان في شباك محمد الشناوي.

ق 91 هدف ثاني الأهلي عن طريق حسام حسن من هجمة مرتدة سريعة للنادي الأهلي أنهاها محمد مجدي أفشة بتمريرة بينية بإتجاه حسام حسن المنطلق بشكل منفرد داخل منطقة جزاء بيراميدز والذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ق 60 محاولة هجومية خطيرة لبيراميدز بعد خطأ فادح من ياسر إبراهيم في تمرير الكرة على حدود منطقة الجزاء نجح لاعبي بيراميدز في استخلاص الكرة وتمريرها لفخر الدين بن يوسف الذي سدد كرة مباشرة تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات.

ق 50 ركلة ركنية لبيراميدز على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذها عبد الله السعيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.

نهاية الشوط الاول.

دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع.

ق 34 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى بيراميدز، نفذها محمود وحيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

ق 29 توقف المباراة لإصابة حسين السيد لاعب بيراميدز الذي غادر المباراة مصابا وشارك بدلا منه احمد سامي

ق 25 محاولة هجومية لبيراميدز بتمريرة طولية من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء تمكن فخر الدين بن يوسف من ترويضها بشكل جيد ثم سدد مقصية خلفية ضعيفة نسبيا وضعت الكرة سهلة في أحضان الحارس محمد الشناوي.

ق 18 طاهر محمد طاهر يسجل الهدف الاول من ركلة ركنية على يمين مرمى بيراميدز، نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها طاهر محمد طاهر برأسية ساقطة وضعت الكرة داخل الشباك خلف الحارس شريف إكرامي.

ق5 ركلة ركنية أولى لبيراميدز على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذها عبد الله السعيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

بداية المباراة

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمد شريف.

تشكيل بيراميدز

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - حسين السيد خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل دونجا - إسلام عيسى - رمضان صبحي - وليد الكرتي.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد الشناوي - إيريك تراوري - أحمد توفيق - إبراهيم توريه - عبد الله مجدي - أحمد سامي - محمود صابر - محمد الجباس - هشام محمد وخرج من قائمة المباراة، لاعب الوسط محمد صادق، والمهاجم الجنوب أفريقي فخري لاكاي



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك