السيطرة على حريق محدود أعلى فندق بمنطقة الدقي - بوابة الشروق
الجمعة 26 يونيو 2026 4:37 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

السيطرة على حريق محدود أعلى فندق بمنطقة الدقي

محمود عبد السلام
نشر في: الجمعة 26 يونيو 2026 - 2:43 م | آخر تحديث: الجمعة 26 يونيو 2026 - 2:43 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق نشب أعلى فندق بمنطقة الدقي، دون وقوع أية إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد اندلاع حريق أعلى فندق بالمكان المشار إليه، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص أن النيران اشتعلت داخل غرفة خشبية أعلى الفندق المكون من 17 طابقًا، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى الأجزاء المجاورة، وتمكنت من السيطرة على الحريق، فيما تواصل تنفيذ أعمال التبريد للتأكد من عدم تجدد الاشتعال.

ولم يسفر الحريق عن وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك