فيديو.. سيد علي لـ«نجل عبد الناصر»: «السادات» استعاد سيناء بعد تسبب والدك في احتلالها - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 2:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. سيد علي لـ«نجل عبد الناصر»: «السادات» استعاد سيناء بعد تسبب والدك في احتلالها

المهندس عبدالحكيم عبدالناصر
المهندس عبدالحكيم عبدالناصر
نور رشوان
نشر في: الأحد 26 يوليه 2015 - 2:40 ص | آخر تحديث: الأحد 26 يوليه 2015 - 2:41 ص

شن الإعلامي سيد علي، هجومًا على المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر؛ بسبب اتهامه للرئيس الراحل محمد أنور السادات، بسرقة ثورة 23 يوليو.

وتوجه «علي» في برنامجه «حضرة المواطن»، الذي يعرض على فضائية «العاصمة»، مساء السبت، بحديثه لنجل «عبد الناصر»، قائلًا: «عيب ما قلته حول أن الثورة ماتت بعد موت أبيك؛ بسبب سياسات السادات»، مضيفًا: «أنت أصلًا ليس لك أي علاقة بالثورة، سوى أن عبد الناصر كان والدك».

وتابع حديثه، قائلًا: «والدك كان رجلًا عظيمًا، واعتقد أنه رباك على عدم الإساءة إليه»، موضحًا: «والدك هو من عيّن السادات، وبالتالي فعندما تخطئ في حقه، فكأنك تخطئ في حق والدك».

وأضاف: «السادات هو الذي استعاد سيناء من الاحتلال الإسرائيلي، الذي تسبب فيه والدك العظيم، وبالتالي لا يصح أبدًا أن تعطينا كل عام من أمام مقبرة أبيك دروسًا في الوطنية».

جدير بالذكر أن المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، قد اتهم الرئيس الراحل محمد أنور السادات بسرقة ثورة 23 يوليو.

وقال «عبد الناصر» في تصريحات تليفزيونية، خلال الذكرى الـ63 للثورة، إن الرئيس الراحل السادات قاد الثورة المضادة بعد وفاة والده، ورفض استكمال تحقيق أهداف ومبادئ والده.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك