أرجنتينوس يفلت من الهزيمة أمام بانفيلد في الدوري الأرجنتيني - بوابة الشروق
الإثنين 27 مايو 2024 6:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أرجنتينوس يفلت من الهزيمة أمام بانفيلد في الدوري الأرجنتيني

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 26 يوليه 2022 - 10:11 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يوليه 2022 - 10:11 ص

أفلت فريق أرجنتينوس من الهزيمة أمام بانفيلد وتعادل معه 1 / 1 مساء الاثنين (صباح الثلاثاء بتوقيت جرينتش) في المرحلة العاشرة من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها، تغلب يونيون سانتا في على جودوي كروز 2 / 1 وديفينسا خوستيكا على نيولز أولد بويز 2 / 1 وتعادل فيليز سارسفيلد مع هوراكان 1 / 1 .

وكاد بانفيلد أن ينهي المباراة أمام أرجنتينوس فائزا بهدف سجله إيمانويل كورونيل في الدقيقة 39، لكن سيباستيان مارتينيز سجل هدف التعادل لأرجنتينوس من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة.

ورفع أرجنتينوس رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني كما رفع بانفيلد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتغلب يونيون سانتا في على جودوي كروز 2 / 1  ليرفع الأول رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس ويتجمد رصيد جودوي كروز عند 17 نقطة في المركز السادس.

وسجل هدفي يونيون سانتا في، إيمانول ماتشوكا وكيفن زينون في الدقيقتين 33 والثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة ، بينما سجل هدف جودوي كروز، إنزو لاروسا في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

وعانى جودوي كروز من النقص العددي في صفوفه إثر طرد جويليرمو أورتيز في الدقيقة 49 .

كذلك تغلب ديفينسا خوستيكا على نيولز أولد بويز 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس عشر ويتجمد رصيد نيولز أولد بويز عند 16 نقطة في المركز الثامن.

وتقدم ديفينسا خوستيكا بهدفين سجلهما نيكولاس فيرنانديز ومانويل دوارتي في الدقيقتين الخامسة و48 ثم رد نيولز أود بويز بهدف وحيد سجله خوان جارو في الثواني الأخيرة من  المباراة.

وتعادل فيليز سارسفيلد مع هوراكان 1 / 1 حيث تقدم سارسفيلد بهدف سجله والتير بو من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة ثم تعادل هوراكان بهدف للاعب بنجامين جاري في الدقيقة 57 .

ورفع فيليز سارسفيلد رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الرابع والعشرين مقابل 15 نقطة لهوراكان في المركز العاشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك