«أورا للتطوير العقارى» تخاطب «المجتمعات العمرانية» لزيادة ارتفاعات «زد إيست» إلى 60 مترا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أورا للتطوير العقارى» تخاطب «المجتمعات العمرانية» لزيادة ارتفاعات «زد إيست» إلى 60 مترا


نشر في: السبت 26 سبتمبر 2020 - 8:28 م | آخر تحديث: السبت 26 سبتمبر 2020 - 8:28 م

قال مسئول بهيئة المجتمعات العمرانية ان شركة اورا للتطوير العقارى، خاطبت الهيئة للموافقة على إنشاء أبراج بإرتفاع 60 متر تضم 20 طابق ضمن مشروعها «زد إيست» بالتجمع الخامس.
«جار دراسة الطلب المقدم من الشركة والحصول على موافقة عدد من الجهات المعنية بتحديد الارتفاعات بالمنطقة السكنية» ـ تبعا لتصريحات المصادر، مشيرا إلى ان شركة سيتى ايدج طالبت هى الاخرى انشاء أبراج بارتفاع 20 طابقا على قطعة ارض تسعى للتعاقد على شرائها بالتجمع الخامس بدلا من أرضى +3 طوابق.
وكشف المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذى لشركة أورا للتطوير العقارى عن تقدم الشركة للحصول على إنشاء برجين داخل مشروع زد إيست فى القاهرة الجديدة، وفى انتظار التخصيص من جانب هيئة المجتمعات العمرانية.
ويقع مشروع «زد» القاهرة الجديدة على مساحة 360 فدانا بامتداد شارع التسعين، تشغل المساحات الخضراء 176 فدانا منها، ويضم المشروع وحدات متنوعة من الفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس والشقق السكنية، بجانب المجمع الإدارى والعيادات الطبية والنادى الرياضى القائم على مساحة 45 فدانا، ومن المتوقع أن يحقق المشروع مبيعات ضخمة فى المرحلة الأولى تجاوز الـ 1,7 مليار جنيه.
وقال ساويرس ان الشركة ابرمت عقود مقاولات بقيمة 5 مليارات جنيه مع شركات اورواسكوم للانشاء وريدكون للتعمير، والرواد لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع زد بالشيخ زايد.
وتتوزع استثمارات «أورا» فى مصر بواقع 50 مليار جنيه فى مشروع «ZED» بمدينة الشيخ زايد، والمبلغ المتبقى 100 مليار جنيه فى شرق القاهرة بالتجمع الخامس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك