محافظ شمال سيناء يستعرض مع أعضاء تحالف الأحزاب السياسية إنجازات الرئيس السيسي - بوابة الشروق
السبت 24 فبراير 2024 5:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ شمال سيناء يستعرض مع أعضاء تحالف الأحزاب السياسية إنجازات الرئيس السيسي

مصطفي سنجر
نشر في: الأحد 26 نوفمبر 2023 - 9:39 م | آخر تحديث: الأحد 26 نوفمبر 2023 - 9:39 م


استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، مساء اليوم الأحد، تحالف الأحزاب السياسية بقيادة ممدوح عبد الحكيم، رئيس حزب التحرير المصري، وذلك في قاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة بالعريش.

واستعرض المحافظ، خلال اللقاء خطط التنمية والإنجازات التي تمت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في شتي القطاعات بمختلف مدن المحافظة.

وأكد المحافظ، توفير محطة معالجة مياه بحر البقر، 5.6 مليون متر مكعب من المياه تكفي لزراعة 465 ألف فدان في منطقة وسط سيناء، بجانب ترعة السلام التي تروي 275 ألف فدان أخرى، بالإضافة إلى التجمعات التنموية في منطقة وسط سيناء حيث تم منح كل مواطن منزل، و5 أفدنة زراعية.

وأشار المحافظ، إلى التوسع في انشاء محطات تحلية مياه البحر في شمال سيناء، لافتا إلى وجود أكبر محطة لتحلية مياه البحر في منطقة الكيلو 17 غرب مدينة العريش بطاقة 100 ألف متر مكعب من المياه في اليوم كمرحلة أولى، ستزداد إلى 300 ألف في مرحلتها الثانية، حيث تعد الأكبر على مستوي الشرق الأوسط وافريقيا.

بدوره أكد ممدوح عبد الحكيم رئيس حزب التحرير المصري، أن القيادة السياسية أولت سيناء اهتمامًا كبيرًا في السنوات الماضية، وأن جميع أحزاب التحالف وعددها 42 حزبًا تقف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية.

وأشار عبد الحكيم، إلى أن سيناء وخاصة شمال سيناء تشهد مشروعات تنموية كبيرة، متابعًا: "سننقل ما شاهدناه من إنجازات في شتى القطاعات علي هذه الأرض المقدسة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك