إحالة أوراق عاطل للمفتي.. قتل مواطن بمساعدة 4 آخرين لسرقة دراجته بالشرقية - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 12:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة أوراق عاطل للمفتي.. قتل مواطن بمساعدة 4 آخرين لسرقة دراجته بالشرقية

فاطمة علي:
نشر في: الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 11:25 ص | آخر تحديث: الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 11:25 ص

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية برئاسة المستشار إبراهيم عبدالحي، اليوم الأربعاء، قرارها في القضية رقم 13256 جنايات منيا القمح لسنة 2016، بإحالة أوراق عاطل إلى مفتي الديار المصرية، وتأجيل محاكمة 4 من زملائه إلى جلسة السبت 2 فبراير القادم؛ للنُطق بالحكم عليهم جميعًا؛ لتكوينهم تشكيلًا عصابيًا بزعامة الأول، وقتل أحد المواطنين لسرقة دراجته البخارية بالإكراه.

كانت مستشفى منيا القمح المركزي، استقبلت «أحمد ط.» جثة هامدة؛ إثر إصابته بطلق ناري على يد مجهولين، فيما توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة: «عبده م.»، و«أحمد ن.»، و«محمود ص.»، و«عمرو هـ.»، و«أحمد ع.»، جميعهم عاطلين.

وتبين قيام المتهمين الـ5 بتكوين تشكيلًا عصابيًا بزعامة الأول، تخصص في سرقة الدراجات البخارية من المواطنين بالإكراه، وحينما حاولوا استيقاف المجني عليه وسرقة دراجته حاول التصدي لهم، إلا أنهم أطلقوا عليه النيران ما أسفر عن مقتله في الحال.

تم ضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي قررت إحالة أوراق الأول للمفتي، وحدت جلسة 2 فبراير القادم للنطق بالحكم على جميع المتهمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك