تألق سانشيز مع مانشستر يونايتد أبرز ما تداولته صحف إنجلترا اليوم - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تألق سانشيز مع مانشستر يونايتد أبرز ما تداولته صحف إنجلترا اليوم

أ ش أ
نشر في: السبت 27 يناير 2018 - 12:16 م | آخر تحديث: السبت 27 يناير 2018 - 12:16 م

أبرزت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم السبت الأداء المتميز الذي قدمه التشيلي أليكسيس سانشيز في أولى مشاركاته مع نادي مانشستر يونايتد في لقاء كأس الاتحاد الإنجليزي أمس الجمعة أمام يوفيل بعد انتقاله لصفوفه قادما من نادي أرسنال.

وخرجت صحيفة "ذا صن" بعنوان "سان يونايتد"، بعدما تألّق النجم سانشيز في مباراته الأولى مع مانشستر يونايتد من خلال صناعة هدفين.. كما نقلت الصحيفة تصريحات مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي التي قال فيها "إنه يدرك إمكانية تعرّضه للإقالة"، مشيرة إلى اقتراب لوكاس مورا جناح باريس سان جيرمان من الانضمام لصفوف توتنهام هوتسبير.

من جانبها، أشادت صحيفة "تيليجراف" بأداء سانشيز في المباراة أمام يوفيل بعنوان "تأثير فوري"، وأضافت "سانشيز يصنع هدفين في أولى مشاركاته".

أما صحيفة "جارديان"، فأشارت إلى فوز يونايتد بعنوان: "جاهز برباعية للكأس"، كما استعرضت في مقابلة حصرية مع نجم توتنهام إيريك لاميلا تصريحات التي قال فيها: "لا أستطيع الحياة بدون كرة القدم، كنت قلقًا ألا أكون على ما يرام مرة أخرى"، وذلك بعدما ابتعد الجناح الأرجنتيني فترة طويلة عن الملاعب للإصابة.

من ناحيتها، تناولت صحيفة "ديلي ستار" أداء سانشيز في انتصار يونايتد الساحق بعنوان "قوي وجاهز".. فيما أبرزت صحيفة "ديلي مايل"، اهتمام ريال مدريد بخدمات مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك