فيولا ديفيس بعد فوزها بـ«أفضل ممثلة مساعدة» في الأوسكار: «بحثت دائما عن الأحلام» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيولا ديفيس بعد فوزها بـ«أفضل ممثلة مساعدة» في الأوسكار: «بحثت دائما عن الأحلام»

عمرو محمد
نشر في: الإثنين 27 فبراير 2017 - 5:49 ص | آخر تحديث: الإثنين 27 فبراير 2017 - 5:49 ص
حصلت الممثلة فيولا ديفيس على جائزة أفضل ممثلة مساعدة، وذلك عن دورها في فيلم «fences »، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته 89.

وقالت «ديفيس»، في كلمتها بحفل جوائز الأوسكار، في مسرح "دولبي" بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، إن الكثير من الناس يسألونها في كل وقت عن نوعية الموضوعات التي تود تقديمها فنيًا، مضيفة: «أجيب دائمًا أنني أبحث عن قصص أصحاب الأحلام».

وأضافت: «وددت أن أكون فنانة، وبالفعل تمكنت من ذلك؛ لأن الفن هو المهنة الوحيدة التي تحفل بأهمية ماذا يعني أن تعيش حياة»، مشيدة بقصة فيلمها الجديد «أسوار» المأخوذ عن رواية الكاتب المسرحي الراحل أوجست ويلسون.

وشهدت الجائزة تنافسا شديدا بين النجمات: فيولا ديفيس عن فيلم «fences»، ناعومي هاريس عن فيلم «Moonlight»، نيكول كيدمان عن فيلم «lion»، وميشيل ويليامز عن فيلم « Manchester by the Sea»، و أوكتافيا سبنسر عن فيلم « Hidden Figures».

و"Fences" هو فيلم دراما أُصدر في 25 ديسمبر 2016، من إنتاج وتوزيع شركة الإنتاج الفني "باراماونت بيكتشرز"، وقد أخرجه دنزل واشنطن، وكتب السيناريو أوجست ويلسون.

يقام حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته 89 ، على مسرح "دولبي" بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ويذاع على الهواء مباشرة، ويبث إلى ما يقرب من 225 دولة حول العالم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك