سامي: استقالتي نهائية.. وفرص النجوم قوية في البقاء - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 8:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سامي: استقالتي نهائية.. وفرص النجوم قوية في البقاء

الشروق
نشر في: الأربعاء 27 فبراير 2019 - 2:35 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 فبراير 2019 - 2:35 م

أكد أحمد سامي، المُستقيل حديثًا من منصب المدير الفني لفريق النجوم أن تقديم استقالته جاءت لأسباب خاصة، مُشيرًا إلى أن تلك الخطوة نهائية ولا رجعة فيها.

وقال سامي في تصريحات لإذاعة أون سبورت اف ام :"الفترة الماضية كانت جيدة، ولكن اعتذرت لأسباب خاصة لا أريد الخوض في تفاصيلها، والاتفاق تم بسهولة مع محمد الطويلة رئيس النادي".

وأضاف :"كريم حسن شحاتة –مدير الكرة السابق- ليس غريبًا عن النادي، وساهم بقوة في تأهل الفريق للدوري الممتاز مع المدرب محمد صلاح، وكنت أريد استمراره، لأنه متميز في النواحي الإدارية، ولكن أسباب استقالتنا واحدة".

وتابع :"أتمنى التوفيق للمدرب القادم، لست حزينًا، الجهاز الفني واللاعبون قدمنا أداء مميزا، وكل الفرق تعمل حسابًا لنا، بعدنا توليت المسؤولية والنجوم لديه 5 نقاط، والآن 21 نقطة ويتبقى 30 نقطة وفرصه في البقاء قوية".

وأكمل سامي قائلًا :"اللاعبون ساعدوني وكانوا على قدر المسؤولية، وترتيب جدول الدوري خادع، فصاحب المركز التاسع لديه 29 نقطة، والفوز بمباراة في الدوري هذا الموسم ستأتي بصعوبة شديدة".

وعن مواجهة وادي دجلة أمس الثلاثاء أوضح سامي أن عدم مشاركة الحارس عصام الحضري بها كانت بسبب الإصابة، موضحًا أنه تعرض لشد في الأمامية خلال مباراة المصري التي قدم أداءًا مميزًا وتصدى لأكثر من فرصة –على حد قوله-.

وأتم أحمد سامي تصريحاته قائلًا :"قرار الاستقالة نهائي، وضميري مرتاح، لقد قدمت كل ما في وسعي، والتدريب ليس مهنة صعبة، ولكن صعوبتها في تضارب الأفكار تؤدي إلى مشاكل".

                                                                                      



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك