النيابة تعاين موقع اختطاف رجل الأعمال السعودى.. ومصادر: الحادث جنائى - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تعاين موقع اختطاف رجل الأعمال السعودى.. ومصادر: الحادث جنائى

النائب العام
النائب العام
كتبت ــ أميرة محمدين:
نشر في: الأربعاء 27 أبريل 2016 - 4:09 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 أبريل 2016 - 4:09 م

عاينت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، موقع اختطاف رجل الأعمال السعودى، حسن على أحمد السند، وسائقه المصرى بالكيلو 76 القريب من منطقة السحر والجمال بالإسماعيلية. وأسفرت المعاينة عن العثور على حافظة نقود المجنى عليه وهاتفه المحمول داخل السيارة، وتبين تهشم الزجاج الأمامى للسيارة بالكامل دون وجود أى آثار طلقات نارية داخل أو خارج السيارة.
وطلبت النيابة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار مرتكبى الواقعة والعثور على رجل الأعمال المختطف، واستمع فريق المباحث بمديرية أمن الاسماعيلية لأقوال العاملين فى المصنع المملوك لرجل الأعمال بمركز التل الكبير، وفحص خط سير المجنى عليه وهاتفه المحمول خلال الساعات السابقة للحادث، وانتقل فريق من المباحث الجنائية لسؤال أقارب رجل الأعمال بمحل إقامتهم بالقاهرة.
وكشفت تحريات المباحث أن نجل الشريك المصرى لرجل الأعمال تعرض لواقعة مماثلة عام2011 وتم إطلاق سراحه بعد سداد مبلغ 5 ملايين جنيه.
واختطف مجهولون رجل الأعمال أثناء مروره بطريق الإسماعيلية ــ القاهرة بعد انتهاء اجتماعه مع مجلس إدارة مجموعات الشركات المملوكة له، وكان فى طريقه إلى مطار القاهرة للعودة إلى المملكة العربية السعودية، فيما قالت مصادر أمنية بالإسماعيلية، إن الحادث جنائى من الدرجة الأولى، مستبعدة أن تكون له جوانب سياسية، موضحة أن المجنى عليه حصل على الجنسية المصرية مؤخرا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك