ضبط سائق «كريم».. سرق هاتف تلميذة وسحلها وأصابها بنزيف في المخ وكسر بالجمجمة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط سائق «كريم».. سرق هاتف تلميذة وسحلها وأصابها بنزيف في المخ وكسر بالجمجمة

المتهم
المتهم
كتب - مصطفى أمير:
نشر في: السبت 27 مايو 2017 - 3:29 م | آخر تحديث: السبت 27 مايو 2017 - 3:29 م
تمكن ضباط مباحث قسم شرطة التجمع الخامس من ضبط سائق بشركة «كريم» لنقل الركاب؛ حيث قام بسرقة هاتف تلميذة وسلحها على الأرض، وتسبب في إصابتها بنزيف في المخ والرئة وكسر في الجمجمة، وتم تحرير محضر له، وتولت النيابة التحقيقات.

البداية كانت في فبراير الماضي، ببلاغ تقدم به الصحفي طه أحمد محمد شجر، بتعرض ابنته «رُبا»، تلميذة، لواقعة سرقة حال سيرها بجوار أحد المولات الشهيرة؛ حيث فوجئت بسيارة ملاكي يستقلها شخص خطف هاتفها المحمول، وعند تمسكها به سحبها وتمكن من استخلاص الهاتف من يديها وسقطت على الأرض وأصيبت بنزيف في المخ والرئة وكسر في الجمجمة والضلوع والكتف والترقوة اليمنى، وفر هاربا، وتم نقلها للمستشفى الجوي لتلقي العلاج.

وأمر اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بتشكيل فريق بحث توصلت تحرياته باستخدام وسائل التقنية الحديثة إلى أن الهاتف المستولى عليه بحوزة «مدحت.م»، صاحب محل موبايلات بشارع عبدالعزيز، وأكد أنه اشتراه بـ4500 جنيه من «رضا.ح» صاحب محل موبايلات بشارع البوهي إمبابة، وقال الأخير إنه اشترى الهاتف بـ4000 جنيه من «عمرو.م»، وتم ضبطه حال استقلاله سيارة ملاكي، وتبين أنه سائق بشركة «كريم» لنقل الركاب، واعترف بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية.

كما استدعت الشرطة الطفلة ووالدها، واستلما الهاتف واتهما السائق بالسرقة، وأمر مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال بإحالته للنيابة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك