أمن الإسكندرية: تعطل الفرامل سبب انقلاب أتوبيس عمال «الشمعدان» - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمن الإسكندرية: تعطل الفرامل سبب انقلاب أتوبيس عمال «الشمعدان»

كتب ـ عصام عامر:
نشر في: الأحد 27 مايو 2018 - 5:54 م | آخر تحديث: الأحد 27 مايو 2018 - 5:54 م

-الشرطة: إصابة 12 عاملًا من إجمالي 28 عدد ركاب الأتوبيس


تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف، اليوم الأحد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد ورد بلاغ من الأهالي؛ بانقلاب أتوبيس «رحلات قليوبية» قيادة «ع. ر. ب» تابع لمصنع مواد غذائية «الشمعدان» أسفل كوبري القبارى، في نطاق دائرة قسم شرطة مينا البصل، يستقله 28 عاملًا، وكان متجهًا إلى منطقة الدخيلة.

وبانتقال قوات من إدارة الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، تم رفع أثارة، حيث كشف الفحص الأولي إصابة 12 عاملًا من مستقلي الأتوبيس «بسحجات وكسور وجروح وكدمات» بمختلف أنحاء الجسم، تم نقلهم جميعًا إلى مستشفى «كرموز وجمال عبد الناصر» التابعين لهيئة التأمين الصحي؛ للعلاج.

وأرجع بيان إدارة الإعلام والعلاقات بمديرية أمن الإسكندرية، سبب الحادث إلى اختلال عجلة القيادة بيد السائق؛ بسبب تعطل الفرامل، ومحاولته تفادي سيارة كانت أمامه بالدوران من إحدى فتحات الارتداد، مما تسبب في اصطدام الأتوبيس بالحاجز الخراساني وانقلابه يمين الطريق.

تحرر محضر «إداري» قسم شرطة كرموز بالواقعة، وتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، عقب تسيير حركة المرور ببداية الطريق الدولي الساحلي «محور التعمير» بعد رفع الأتوبيس بواسطة إدارة المرور؛ وجاري العرض على النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك