رئيس جامعة السويس يحذر من فتنة «الإخوان»: ندرك نواياها الخبيثة التي تهدف للخراب - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 8:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة السويس يحذر من فتنة «الإخوان»: ندرك نواياها الخبيثة التي تهدف للخراب

رئيس جامعة السويس
رئيس جامعة السويس
محمود محمد هاشم
نشر في: الجمعة 27 سبتمبر 2019 - 12:02 م | آخر تحديث: الجمعة 27 سبتمبر 2019 - 12:02 م

وجه الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس، رسالة إلى جميع منتسبي جامعة السويس من طلاب وعاملين وأعضاء هيئة تدريس، يحذر من الفتنة التي تود أن تشعلها جماعة الإخوان.

وجاء في نص الرسالة: "أتوجه إلى شباب وشابات مصر، رجال ونساء وشيوخ مصر، وطلاب وطالبات جامعة السويس، أقول لهم بعد أن فشلت محاولات أعداء مصر في زعزعة أمن واستقرار البلاد من خلال محاولاتهم الإجرامية الإرهابية الخسيسة الموجهة لجيش مصر وشرطتها وأبناءها من المدنيين، وأيقنت أن مصر وأهلها محفوظة بأمر الله من شر كيدهم الخسيس بفضل إخلاص قيادتها وجيشها وشرطتها، فقد لجأت هذه الشرذمة إلى أسلوب إثارة الفتنة وترويج الشائعات ونشر دعاوى الفوضى لزعزعة أمن واستقرار مصر".

وتابع: "وأنني وكل منتسبي جامعة السويس نؤكد أن شعب مصر العظيم الذي تضرب حضارته بجذورها في قلب التاريخ لآلاف السنين، على وعي تام وإدراك واضح بهذه النوايا الخبيثة، التي تهدف إلى الدمار والخراب".

وأكمل: "وأسرة جامعة السويس، بل وشعب مصر كله يرسل برسالة واضحة لا تحتمل التأويل.. إننا جميعا نقف صفا واحدا خلف مصر ورئيس مصر، وجيش مصر العظيم وشرطتها الباسلة، ونؤكد أن مصر لن تكون مسرحا للفوضى، وستظل بمشيئة الله مستقرة راسخة قوية في مواجهة أعدائها، بل أعداء الإنسانية كلها من دعاة الفوضى والفتنة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك