منتج «خرجوا ولم يعودوا» يكذب ويزو: ليست ضيفة شرف.. والفيلم يضيف لها - بوابة الشروق
الخميس 1 ديسمبر 2022 1:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

منتج «خرجوا ولم يعودوا» يكذب ويزو: ليست ضيفة شرف.. والفيلم يضيف لها

مصطفى الجداوي
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 11:33 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 11:43 م
قال المنتج أيمن كشك، إن فيلم «خرجوا ولم يعودوا» هو عمل جيد ويقدم رسالة مهمة للجمهور، مؤكدا أنه أخفق في موعد طرحه بالسينمات، خاصة وأنه أولى تجاربه الإنتاجية في السينما، كما أنه لم يقم بعمل دعاية كافية للفيلم قبل عرضه.
وبسؤاله عن تبرأ ويزو من الفيلم، رد قائلا: «ويزو تقول اللي هي عايزاه بس هي ليه تتبرأ من الفيلم، والله ده عمل يضيف لها، وسعيد جدا إني اشتغلت معاها، لكن المشكلة بتاعتي أصلا أنا اللي نزلت الفيلم في وقت غلط، والفيلم لو كان نزل في وقت مناسب مكنش الكلام ده اتقال، لكن دي أول تجربة ليا، وخبرتي ضعيفة شوية في التوزيع».
وأكد أيمن كشك، أن ويزو ليست بطلة الفيلم بمفردها، ولكنها ضمن أبطال العمل، نافيا أن تكون ضيفة شرف: «عاملة ٢٨ مشهد، تبقى ضيفة شرف إزاي؟».

وأضاف منتج فيلم «خرجوا ولم يعودوا» في تصريحات لـ«الشروق»، أن الفيلم قوي جدا، وكان مكلفا ماديا بشكل كبير، حيث وصلت تكلفته لملايين الجنيهات.

وذكر أن الفيلم بطولة جماعية لـ9 أبطال، وليس بطولة مطلقة كما يشاع، كاشفا أن الخطأ الوحيد في العمل هو موعد العرض فقط.

وأوضح المنتج: «والله عاملين فيلم ساعة ونص ضحك متواصل، لكني متوفقتش في اختيار العرض عشان كده الفيلم متشافش، والحمدلله محدش له عندي جنيه ولا نصبت على حد من فريق العمل كله».

وأشار المنتج أيمن كشك إلى أنه يشارك كممثل في الفيلم، ومن أجل حبه للتمثيل قرر إنتاج الفيلم، حيث ظهر ضمن الأبطال الشباب في الفيلم، مؤكدا أنه لم يخسر في الفيلم، والفيلم حقق المراد، «كسبت منه ماديا وكسبت منه شهرتي كممثل، والله الفيلم ما خسر».

وأضاف أن هذه التجربة هي الثانية له سينمائيا بعد "زنزانة ٧" التي تعاون فيها مع شركة الجذور للإنتاج الفني.

وأكد أنه يعمل حاليا على توزيع الفيلم على منصات إلكترونية، متمسكا برأيه حول أن العمل جيد ويحمل رسالة قوية للجمهور.

وتابع: «فيلمي ميقلش ضحك عن أفلام (زومبي وتسليم أهالي وخطة مازنجر والدعوة عامة)، مع كامل الاحترام لفارق الإنتاج والنجوم».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك