«مستقبل وطن»: نتواصل مع الجهات المعنية لدراسة مواقف الشباب المحبوس - بوابة الشروق
الإثنين 3 أكتوبر 2022 7:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

«مستقبل وطن»: نتواصل مع الجهات المعنية لدراسة مواقف الشباب المحبوس

الرئيس-عبد الفتاح السيسى
الرئيس-عبد الفتاح السيسى
كتب - محمد فتحى
نشر في: الخميس 27 أكتوبر 2016 - 5:57 م | آخر تحديث: الخميس 27 أكتوبر 2016 - 5:57 م
قال أحمد مبارك المستشار القانوني بحزب مستقبل وطن، إن مبادرة الإفراج عن الشباب المسجونين التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال فعاليات مؤتمر الشباب بمدينة شرم الشيخ، "جيدة للغاية وتقوي جسور الثقة بين الحكومة والشباب، وتثبت عزم الدولة بكامل مؤسساتها لاحتواء الشباب والسعي نحو دعمهم وتمكينهم".

وأضاف مبارك، في بيان للحزب، الخميس، أن "مستقبل وطن بدأ في التواصل مع كافة الجهات المعنية والأقسام والمحاكم لعمل قائمة بأسماء الشباب التي لم تصدر ضدهم أي أحكام نهائية وكل موقفهم القانوني أنهم أحيلوا للتحقيق فقط بتهمة الاشتباه ولم يتورط في أعمال تخريب وعنف".

وأوضح أنه عقب الانتهاء من التواصل مع كل الجهات المعنية ودراسة مواقف الشباب المحبوس سيقوم الحزب بإعداد مذكرة بأسماء هؤلاء الشباب، الذين لم يمارس أى منهم عنف وتخريب، وتقديمها في أسرع وقت لوزارة الداخلية ومؤسسة الرئاسة وتكثيف التواصل مع الجهات للمناشدة بالافراج عنهم تنفيذًا لتوصيات الرئيس السيسي، مؤكدًا أن الحزب سيقدم كامل الدعم لهؤلاء الشباب.

وطالب البيان، الحكومة بمراعاة حماسة الشباب خلال الفترات الماضية والعمل علي احتوائهم وفتح المزيد من منافذ التواصل وعقد العديد من الحوارات المجتمعية مهم لترسيخ جهودهم لصالح الوطن، مؤكدًا أن مصر تمتلك كنز يسمي بـ"الشباب" وعليها أن توجه وتستغله الاستغلال الأمثل.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك