تأجيل محاكمة 3 طلاب ومجند متهمين باغتصاب ممثلة مغمورة بالطالبية لـ23 أبريل - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 10:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة 3 طلاب ومجند متهمين باغتصاب ممثلة مغمورة بالطالبية لـ23 أبريل

كتب - محمد مجدى:
نشر في: الأربعاء 27 ديسمبر 2017 - 5:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 ديسمبر 2017 - 5:06 م
قررت الدائرة الـ5 بمحكمة جنايات الجيزة، تأجيل محاكمة 3 طلاب ومجند فى اتهامهم باغتصاب ممثلة مغمورة تحت تهديد السلاح، بعد اقتحام منزلها بمنطقة الطالبية، لجلسة 23 أبريل المقبل، لسماع شهود الإثبات.

وأحالت النيابة العامة المتهمين الأربعة، في القضية رقم 11821 سنة 2016 جنوب الجيزة، كلاً من "أحمد.م" 21 سنة طالب، و"محمد.ن" 20 سنة طالب، "محمد.ع" 20 سنة طالب، "على.ج" 22 سنة مجند، بالتعدي على "أ.ح" بغير رضاها، بعد أن قتحموا عليها منزلها.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين أشهروا في وجه المجني عليها أسلحتهم النارية مهددين أياها بإلحاق الأذى بها ونجلها الصغير المرافق لها بالسكن ونزعوا عنها ملابسها كرهاً، وتناوبوا الاعتداء عليها.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين صعدوا إلى شقتها، واقتحم المتهم الأول باب الشقة ثم نزل الى أسفل العقار لمراقبة الطريق، بينما اقتحم باقى المتهمين الشقة، وأشهروا فى وجهها الأسلحة النارية وشلّوا حركتها وقدرتها على المقاومة، فضلاً عن حيازتهم أسلحة نارية وطلقات غير مرخصة.

وتقدمت المجني عليها، ببلاغًا إلى قسم الطالبية، أفادت فيه بأنها تقيم بمفردها بشقة بمنطقة الطالبية، وفوجئت بــ 4 أشخاص يكسرون باب شقتها وهددوها بسلاح نارى ثم تناوبوا اغتصابها واستولوا على بعض المتعلقات من شقتها وفروا هاربين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك