الزمالك: اتفقنا مع جالاطا سراي على انتقال مصطفى محمد لصفوفهم مقابل 2 مليون دولار - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك: اتفقنا مع جالاطا سراي على انتقال مصطفى محمد لصفوفهم مقابل 2 مليون دولار

محمود عيسى
نشر في: الخميس 28 يناير 2021 - 12:13 م | آخر تحديث: الخميس 28 يناير 2021 - 12:13 م

كشف عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك آخر مستجدات مفاوضات جالاطا سراي التركي لضم مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بشهر يناير لعام 2021.

وقال سالم خلال مداخلته الهاتفية لقناة أون تايم سبورتس اليوم الخميس:" اليوم سيتم حسم صفقة انتقال مصطفى محمد لصفوف جالاطا سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف مقابل 2 مليون دولار".

وأضاف:" اتفقنا مع مسؤولو النادي التركي على دفع 4 مليون دولار حال تفعيل بند شراء عقد مصطفى محمد بعد نهاية فترة الإعارة، ليكون الإجمالي 6 مليون دولار".

وأكمل:" نقدر بالطبع رغبة مصطفى محمد في الانضمام لفريق سانت إيتيان نظرًا لقوة الدوري الفرنسي من بين بقية الدوريات الأوروبية الكبرى ولكن ما حدث من جانبهم يجعلنا نرفض استئناف المفاوضات معهم مرة أخرى، كما أن جالاطا سراي أحد أكبر الفرق في تركيا".

وكانت قد شهدت الأيام الماضية تلقى مصطفى محمد عرضًا من سانت إيتيان الفرنسي للانتقال إلى صفوفه، إلا أن الخلاف على طريقة دفع المقابل المادي حال دون إتمام الصفقة، بجانب تصريحات رئيس النادي والتي اتهم خلالها بعض مسئولي الزمالك بطلب عمولات من أجل تسهيل الصفقة ليغلق مسئولي القلعة البيضاء باب المفاوضات مع النادي الفرنسي بشكل نهائي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك