تحالف مدار للتطوير و«أي كوميونتى» لتقديم خدمات تكنولوجية لمشروع «أزهى» - بوابة الشروق
الأحد 12 مايو 2024 8:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحالف مدار للتطوير و«أي كوميونتى» لتقديم خدمات تكنولوجية لمشروع «أزهى»


نشر في: الخميس 28 مارس 2019 - 2:44 ص | آخر تحديث: الجمعة 29 مارس 2019 - 4:56 م

وقعت شركة مدار للتطوير «أزهى» عقد اتفاق مع شركة أى كوميونتى (Icommunity) المالكة لتطبيق إدارة المجتمعات السكنية المغلقة وحلول البوابات وذلك تماشيا مع سياسة الشركة لتقديم أفضل الخدمات والحلول التكنولوجية المتطورة لخدمة عملائها.

يوفر تطبيق أى كوميونتى لسكان أزهى خدمات الأمن، تأمين البوابات حفاظا على خصوصية الملاك وضيوفهم، إمكانية طلب الخدمات المختلفة، وكذلك التواصل الدائم مع إدارة الشركة المالكة للمشروع مما يسهم فى توفير مجتمع سكنى آمن، متطور ويواكب أحدث النظم العالمية المطبقة فى إدارة المجتمعات.

وقال المهندس ماجد صلاح، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة مدار: «اعتمدنا على الأجدر بالثقة؛ حيث إن نموذج أعمال شركة أي كوميونتى يرتكز بصورة أساسية على تطبيق أحدث الأنظمة والحلول الأمنية المتكاملة مما يتماشى مع سياسة الشركة فى توفير كل ما يضمن راحة وأمن عملاء أزهى».

وقال كريم أكرم، العضو المنتدب لشركة أى كوميونتى: «تقديم الخدمة فى منتجع أزهى يعد إنجازا لنا؛ حيث يتطابق مع خطتنا فى التوسع فى المنتجعات وخاصة فى منطقة العين السخنة، نحن نرى شركة مدار من الشركات المهمة والتعاقد معها مهم استراتيجيا؛ حيث تضع العميل على رأس أولوياتها مما يتطابق مع سياسة شركتنا».

وبلغت استثمارات شركة مدار للتطوير فى أول مشروعاتها بالعين السخنة «أزهى» والذى يقام على مساحة 400 فدان نحو 13 مليار جنيه.

يقع المشروع فى قلب العين السخنة باتجاه السويس وعلى بعد 126 كم من القاهرة و11 كم فقط من بوابات العين السخنة و35 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك