هالة صدقي: فاتن أمل حربي رسالة للرجل.. وهدفه تصحيح مسار الأسرة - بوابة الشروق
الأحد 12 مايو 2024 8:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هالة صدقي: فاتن أمل حربي رسالة للرجل.. وهدفه تصحيح مسار الأسرة


نشر في: الإثنين 28 مارس 2022 - 3:55 م | آخر تحديث: الإثنين 28 مارس 2022 - 3:55 م

قالت الفنانة هالة صدقي، إن هدف مسلسل "فاتن أمل حربي" هو تصحيح مسار الأسرة، كما يحمل رسالة للرجال أو تحذير لهم بصورة خاصة.

وأوضحت أن دور "ميسون"، الذي تقدمه في العمل ليس كبيرا، لكنها وافقت عليه لأهمية الموضوع، الذي يناقشه العمل، موضحة أن المخرج محمد العدل مبدع وصديق، وقد عرض عليها الدور بعد كتابة 3 حلقات فقط، ورغم ذلك وافقت لثقتها الشديدة به، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنه حقق لها نقلة مهمة في حياتها الفنية بعد مسلسل "حارة اليهود" قبل بضع سنوات.

وأكدت "صدقي"، أن حكاية المسلسل ستجد قبولا كبيرا لأنها موجودة في بيوت كتيرة، والقضية منتشرة وتزيد، وسيكون الجمهور مترقب لأن يعرف النتيجة وإلى ما ستصل إليه علاقة فاتن وزوجها، كما تلفت إلى أن فاتن هي صديقة ميسون وزميلتها في العمل، وهي سند لها، شخصية مستقلة وواعية.

يكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل، ويشارك في بطولته نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي، ومحمد ثروت، ومحمد الشرنوبي، وخالد سرحان، وفادية عبد الغني، ومحمد التاجي، ويارا جبران، لمياء الأمير، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا.

وتدور أحداث المسلسل، حول امرأة تجد نفسها في مواجهة قانون قد يحرمها من حقوقها وابنتيها، بعد معاناة مستمرة مع طليقها، حيث ترصد الأحداث قصة فاتن، التي تظن إثر طلاقها من سيف لاستحالة العشرة بينهما أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، وتقرّر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها، فهل تحرك قصة العمل المياه الراكدة في القوانين المجحفة بحق المرأة، وتفتح باب النقاش الجدي لتعديل بعض قوانين الأحوال الشخصية؟



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك