ختام فعاليات بطولات إفريقيا والبحر المتوسط والعربية وكأس العرب للترايثلون بشرم الشيخ - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ختام فعاليات بطولات إفريقيا والبحر المتوسط والعربية وكأس العرب للترايثلون بشرم الشيخ

كتبت – رضا الحصري :
نشر في: السبت 28 مايو 2022 - 6:09 م | آخر تحديث: السبت 28 مايو 2022 - 6:09 م
اختتمت اليوم السبت فعاليات بطولات إفريقيا والبحر المتوسط والعربية وكأس العرب للترايثلون المؤهلة للأوليمبياد، والتي أقيمت بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.
وانطلقت فعاليات البطولة على مدار يومين بحضور 37 دولة بينهم مصر، والتي تشارك في البطولة بـ 35 لاعبًا ولاعبة أبرزهم بسملة السلاموني بطلة أفريقيا الاوليمبية، ورحاب حمدي اللاعبة الأوليمبية، وسيف خالد بطل أفريقيا للشباب، ومهند ياسر بطل أفريقيا.
وقال محمد فتحي ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إن البطولة تضمنت سباق للألعاب الثلاثة "السباحة ، الدراجات، ، الجري"، وفاز في البطولة نحو 600 لاعب ولاعبة من المشاركين فيها من دول العالم، لافتًا أن جميع المشاركين في البطولة من اللاعبين المصنفين الباحثين عن الحصول على عدد من النقاط لتساعدهم في الحصول على مراكز للتأهل للدورة الأوليمبية باريس 1024.
وأكد وكيل الوزارة في تصريح لـ"الشروق" اليوم، أنه جرى توفير كافة الإمكانيات اللوجستية الخاصة بالبطولة، وذلك بالتنسيق مع الاتحاد المصري للعبة من أجل نجاح تنظيم تلك البطولات، واستكمال سلسلة تفوق مصر في استضافة البطولات الرياضية الدولية الكبرى خاصة على أرض مدينة السلام شرم الشيخ.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك