بالصور.. حسام حسن يستقبل لاعبي المنتخب استعدادا لمواجهة بوركينا وغينيا بيساو - بوابة الشروق
الإثنين 24 يونيو 2024 5:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. حسام حسن يستقبل لاعبي المنتخب استعدادا لمواجهة بوركينا وغينيا بيساو

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 28 مايو 2024 - 4:48 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 مايو 2024 - 6:09 م

استقبل حسام حسن، اليوم الثلاثاء لاعبي المنتخب الوطني بمعسكر الفراعنة، استعدادا لخوض مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وضمت قائمة المنتخب الوطني 24 لاعبًا هم .. محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم  واحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي واحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي واحمد نبيل كوكا وامام عاشور وأحمد سيد زيزو، وناصر ماهر  وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا.

ومن المقرر انضمام كل من محمد صلاح ومحمد شريف لمعسكر المنتخب يومي 1 يونيو و 29 مايو على الترتيب.

فيما تأكد غياب كل من أحمد حجازى ومحمد الننى وعمر مرموش وسام مرسى عن التواجد مع المنتخب في معسكر يونيو.

تتوقف مسابقة الدوري المصري بداية من 28 مايو الجارى بسبب معسكر منتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.

ويقع منتخبا بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

وكان المنتخب تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك