حبس مدرسة صدمت شخصا بسيارتها 4 أيام في سوهاج - بوابة الشروق
الأربعاء 27 أكتوبر 2021 4:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


حبس مدرسة صدمت شخصا بسيارتها 4 أيام في سوهاج

حبس مدرسة صدمت شخصا بسيارتها-أرشيفية
حبس مدرسة صدمت شخصا بسيارتها-أرشيفية
محمد عبد المجيد
نشر في: الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 11:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 11:47 م

قررت النيابة العامة حبس مدرسة تقيم بدائرة قسم أول سوهاج 4 أيام على ذمة التحقيق، عقب اصطدامها بسيارتها بشخص، بعد اختلال عجلة القيادة بيدها.

وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يفيد باصدام سيارة تقودها سيدة بعاطل أثناء جلوسه على جانب الطريق مما نتج عنه وفاته.

وبالفحص تبين من خلال التحريات، التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد علي العامري رئيس مباحث المديرية، والرائد إسلام عجاج رئيس مباحث قسم أول سوهاج، وصول المدعو "ع. ل. ن" 20 سنة عاطل، ويقيم دائرة قسم أول شرطة سوهاج، إلى مستشفى سوهاج الجامعي جثة هامدة إثر إصابته بكدمة خلف الرأس ونزيف من الأنف والفم وكدمات وسحجات بالصدر، إدعاء حادث سيارة.

تبين أنه أثناء قيادة المدعوة "سحر. ع. خ. مم"، 36 سنة، مدرسة وتقيم ثان سوهاج، اختلت عجلة القيادة بيدها مما أدى إلى انحرافها على الرصيف الذي يجلس عليه المتوفي، وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

وبسؤال والدة المتوفي وقائدة السيارة أيدا ما جاء بالفحص، وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وأصدرت قرارها السابق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك