إخلاء سبيل خالد يوسف بعد التحقيق معه في «حيازة أقراص مخدرة» - بوابة الشروق
الجمعة 27 مايو 2022 8:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

إخلاء سبيل خالد يوسف بعد التحقيق معه في «حيازة أقراص مخدرة»

المخرج خالد يوسف
المخرج خالد يوسف
محمدأبوعوف ومصطفى المنشاوى
نشر في: الأحد 29 يناير 2017 - 6:39 م | آخر تحديث: الأحد 29 يناير 2017 - 7:01 م

قررت نيابة حوداث شرق القاهرة برئاسة المستشار إسلام الجوهري وبإشراف المستشارإبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية مساء اليوم الأحد إخلاء سبيل المخرج خالد يوسف عضو مجلس النواب من سراي النيابة بضمان تحقيق الشخصية في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة معه على خلفية ضبط كمية من عقار(زانكس) المدرج ضمن العقاقير المخدرة بحوزته أثناء سفره إلى خارج البلاد.

وتبين من تحقيقات النيابة التى أجراها المستشار محمد الجرف ،وكيل نيابة الحوادث ، أن الكمية المضبوطة بحوزة النائب خالد يوسف من عقار (زانكس) أثناء سفره إلى العاصمة الفرنسية باريس كانت على سبيل العلاج لزوجته.

ووجهت النيابة تهمة حيازة مواد مخدرة للبرلماني والمخرج خالد يوسف،بعد توقيفه في مطار القاهرة وبحوزته 100 قرص من عقار «زانكس»، واستدعت النيابة الطبيب المعالج لزوجته الذى أشار أن العقار يعالج زوجته في فرنسا واستعدت أيضًا قوة تأمين المطار التي نفذت الضبطية.

وكانت سلطات الأمن بمطار القاهرة قد أوقفت النائب خالد يوسف أثناء قيامه بإنهاء إجراءات سفره إلى باريس بعدما تم الاشتباه في حقيبة كانت بحوزته أثناء مرورها بجهاز فحص الحقائب ، حيث تبين إن تلك الحقيبة تحتوي على 100 قرص لعقار زانكس المحظور تداوله إلا بتذكرة طبية معتمدة.

وأوضحت مصادر أمنية، أنه أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب رحلة مصر للطيران «799» والمتجهة إلى باريس، واشتبه مشرف تأمين صالة السفر في حقيبة خالد يوسف، وأوضح جهاز فحص الحقائب وجود أجسام معتمة بداخلها، وتبين وجود علبة تحتوي على 100 قرص من الـ«زانكس».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك