نجم المغرب السابق قبل مباراة مصر: التسجيل في دفاع أسود الأطلسي «صعب» - بوابة الشروق
الخميس 19 مايو 2022 4:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








نجم المغرب السابق قبل مباراة مصر: التسجيل في دفاع أسود الأطلسي «صعب»

محمد ثابت
نشر في: السبت 29 يناير 2022 - 11:06 ص | آخر تحديث: السبت 29 يناير 2022 - 11:10 ص

يرى عبد السلام واو، نجم الكرة المغربية السابق، أن مواجهة المنتخب المصري وأسود الأطلسي في ربع نهائي أمم أفريقيا، هى مباراة ديربي مثيرة ومشوقة للغاية، في ظل اللاعبين النجوم المتواجدين في كلا المنتخبين.

وعلق عبد السلام وادو على مواجهات مصر والمغرب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس» قائلًا:" ستكون مباراة مشوقة جدًا، مصر والمغرب فريقان من أفضل الفرق في إفريقيا مع تونس والجزائر وكوت ديفوار والكاميرون ونيجيريا، إنها الفرق الأكبر في القارة، تلك الفرق منظمة تكتيكيًا ويدربها مدربون كبار".

وأضاف:" أعتقد أن مباراتنا أمام مصر ستكون مباراة قوية وبمثابة الديربي، الفريقان مليئان بالنجوم، ونتوقع مباراة قوية، ستحظى بمشاهدة كل العرب خاصة المتواجدون في إفريقيا".

وتابع:" مصر لديها لاعبين رائعين، وكذلك الحال بالنسبة للمغرب، والفريقان يلعبان مباريات تكتيكية ولديهما الحافز، وأعتقد أن كلا الفريقين يستحقان التواجد في المباراة النهائية".

وأوضح:" منذ مرحلة دور المجموعات الأمر لم يكن سهلًا على المنتخب المغربي، مع تولي المدير الفني الجديد الأمر لم يكن بالسهولة الكافية، كان الإعلام قاسي معه وطريقة لعبه، وحاول أن يبني هذا الفريق واختار مجموعة كبيرة جدًا من اللاعبين، ويحب جدًا الانضباط في الفريق ولديه معاييره الخاصة".

وواصل:" وبالتالي تأكد أن لديه مجموعة قوية جدًا على المستوى البدني والتكتيكي ولديه مهاجمين جيدين، وكذلك مدافعين جيدين ومنظمين، من الصعب أن تسجل فيهم هدف".

وأكمل:" منتخب المغرب من الممكن أن يلعب بتماسك وتقارب خطوط، ويجيد شن الهجمات المرتدة السريعة جدًا، وهذا ما نجحوا في فعله خلال مرحلة المجموعات، الأمر صعب جدًا أن تسجل هدفًا في المغرب وهذا ما رأيناه، الفريق قوي ومتماسك".

وأشار:" على الجانب الآخر نجد الفريق المصري منظم جدًا، يلعبون كمجموعة واحدة، وعلينا الاحتفاظ بالكرة قدر الإمكان، حتى نحرمهم من الأداء بإرتياحية، كرة القدم التي يلعبها الفريق المصري هى كرة قدم جيدة وومتعة".

وأتم:" الفريقان منظمان تكتيكيًا وجاهزان بدنيًا، وسنرى مباراة على أعلى مستوى، وتعبر عن كرة القدم في البلدين".

ويلتقي المنتخب المصري مع شقيقه المغربي، غدًا الأحد، على ملعب أحمدو أهيدجو، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك