السجن 3 أعوام لـ3 متهمين بسرقة «توكتوك» في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 28 مايو 2020 7:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

السجن 3 أعوام لـ3 متهمين بسرقة «توكتوك» في الإسكندرية

تعبيرية
تعبيرية
عصام عامر
نشر فى : الأحد 29 مارس 2020 - 6:53 م | آخر تحديث : الأحد 29 مارس 2020 - 6:53 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عدلي عباس الخولي، اليوم الأحد، 3 أشخاص، بالسجن 3 أعوام؛ لاتهامهم بسرقة "توكتوك" من سائقه ويدعى "أ.ش.ع"؛ تحت تهديد السلاح، وذلك في القضية رقم 17550 لسنة 2019 جنايات ثانِ المنتزه.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانِ المنتزه، يفيد ورود بلاغ من صاحب "توكتوك" بقيام 3 أشخاص بسرقته أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وبالتحري عن ملابسات الواقعة، توصل ضباط المباحث الجنائية إلى طلب المقضي بحقهم، وهم: "خ.ح.م"، و"م.م.ع"، و"ال.ر.ال" من المجني عليه حال سيره في الطريق العام توصليهم إلى أحد الأمكان النائية، وأثناء سيره، أشهروا الأسلحة البيضاء في وجهه لترويعه واستولوا على "التوكتوك" وهاتفه المحمول، وفروا هاربين، ثم تواصلوا معه لطلب 7 آلاف جنيه مقابل استرجاعه.

وبتقنين الإجراءات، وضبط المتهمين، أقروا بمكان إخفاء التوكتوك، فتم تحرير محضر بالواقعة، وبإحالتهم للنيابة العامة، قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلوا لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد أيمن محفوظ، وخالد أحمد زكي، وأمانة سر، خالد محمد حسين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك