تامر أمين: «جزء كبير من الإعلام بيبيع الوهم» - بوابة الشروق
الثلاثاء 31 يناير 2023 9:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

تامر أمين: «جزء كبير من الإعلام بيبيع الوهم»

أحمد العيسوي
نشر في: الإثنين 29 مايو 2017 - 11:07 م | آخر تحديث: الإثنين 29 مايو 2017 - 11:07 م
قال الإعلامي تامر أمين، إن جزء كبير من الإعلام في الوقت الحالي أصبح يبيع الوهم، وأنه ينتقد زملائه وممارساتهم الإعلامية، موضحَا أن الدولة هي المقصرة لأنها تركت الساحة دون قوانين تنظم الإعلام.

وأضاف «أمين» خلال حواره ببرنامج «بيع واشتري»، المذاع عبر إذاعة «نجوم إف إم»، الإثنين:«وكأن ما يحدث على هواك يا دولة فلا تلومين الإعلاميين أو أشباههم إنهم يعملوا فتن ويتاجروا بالناس ويصنعون إعلام الشعوذة والدجل والدولة، وفي النهاية تأتين وتشتكي»، موضحًا أن الجمهور أصبح ميالًا للجدل والإثارة ومن يصنع حالة من حالات العصف الذهني لدرجة تجعل المجتمع مشغولًا في «دوشة وصداع».

وأوضح أنه يؤمن بمثل «اللي معاه قرش يساوي قرش»، متابعًا: «اللي معاه قرش يساوي قرش، هو مثل يوجع ولكن للأسف واقعي».

وعن الأمر الذي يتمنى بيعه للناس، قال: «أبيع النخوة، هي موجودة ولكن مش عارف راحت فين، محتاج أنزل أدور مع الناس عليها، والمادة أصبحت هي الحاكمة وكل الناس أصبحت تبحث عنها وكل الناس أصبحت تحسبها أرقام بس، ولو صاحبي أقدر أبيعه برقم جيد لا أفكر».

وأشار إلى جلوسه في بيته لمدة 8 أشهر عقب ثورة يناير، وبدا للبعض أن مواقفه من الثورة خسارة له لأنه لم «يركب الموجة»، مضيفًا أن إيمانه بالله كان ثابتًا أنه لن يعاقبه لقوله الصواب والحق، وهو ما حدث بالفعل بعد شهور قليلة، وظهر أن 90% مما قلته في الوقت الصعب تحقق وتحولت الخسارة إلى أضعاف أضعاف من المكاسب، على حد قوله.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك