رسميا.. 11 يونيو موعد استنئاف منافسات الدوري الإسباني - بوابة الشروق
الخميس 22 أكتوبر 2020 5:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

رسميا.. 11 يونيو موعد استنئاف منافسات الدوري الإسباني

محمد مجدي
نشر في: الجمعة 29 مايو 2020 - 5:17 م | آخر تحديث: الجمعة 29 مايو 2020 - 5:46 م

أعلن المجلس الوطني الإسباني اليوم الجمعة عن الموعد الرسمي لاستئناف منافسات الدوري المحلي مرة أخرى، بعد أن توقف أكثر من 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».

وحدد المجلس الوطني بالاتفاق مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم على عودة النشاط في الحادي عشر من شهر يونيو المقبل، وستكون مباراة«ديربي الأندلس» بين إشبيلية ريال بيتيس أولى مبارايات العودة والتي ستجمعها على ملعب راموس سانشيز بيزخوان.

وقال المجلس في بيانه الذي أصدره اليوم أن الاجتماع بين المجلس والاتحاد الإسباني ورابطة الليجا لا يزال مستمرًا من أجل تحديد مباريات دوري الدرجة الأولى والثاني الإسباني.

وسيتم الانتهاء من منافسات الفسم الأول في 19 من شهر يوليو المقبل، فيما سيتم الانتهاء من منافسات القسم الثاني يوم 2 أغسطس.

جدير بالذكر أن خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا قد أكد في تصريحات أدلى بها أمس الخميس أن الليجا ستعود مرة أخرى يوم 11 من يونيو المقبل مع الالتزام بالبروتوكولات التي سيتم وضعها بالتنسيق مع الحكومة الإسبانية كإجراء وقائي من فيروس كورونا.

ويحتل برشلونة صدارة الترتيب برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة، قبل 11 جولة من نهاية المسابقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك