خريطة برامجية للاحتفال بعيد الأضحى في القنوات الإقليمية - بوابة الشروق
السبت 15 أغسطس 2020 9:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

خريطة برامجية للاحتفال بعيد الأضحى في القنوات الإقليمية

الاذاعة والتليفزيون
الاذاعة والتليفزيون

نشر في: الأربعاء 29 يوليه 2020 - 6:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يوليه 2020 - 7:44 م
يحتفل قطاع القنوات الإقليمية بعيد الأضحى المبارك، بداية من يوم وقفة عرفات وعلى مدار العيد، بتطويع برامج قنوات القطاع من أجل تلك المناسبة العطرة، وذلك باستعراض مظاهر العيد في الأقاليم المختلفة، وتتضمن الخريطة العديد من البرامج والفقرات المفتوحة وعرض مجموعة كبيرة من الألحان والأغاني الشهيرة المرتبطة بالعيد، فضلاً عن إذاعة مجموعة من الأعمال الدرامية والمسرحيات والأفلام الدرامية والأفلام التسجيلية.

قناة القاهرة

تقدم قناة القاهرة مجموعة حلقات خاصة من برامجها على مدار أيام العيد ووقفة عرفات، وهي "صباح القاهرة"، و"الكاميرا بين الناس"، و"أكلات العيد"، و"المرأة في العيد"، و"العاصمة والناس"، و"صحتك في العيد"، و"مواهب ق3".

وتعرض القناة مجموعة من الأفلام العربية، وهي: "بيت الله الحرام"، في ظهيرة يوم وقفة عرفات، و"غبي منه فيه" في سهرة أول أيام العيد، و"حارة برجوان" في سهرة ثاني أيام العيد، و"المجانين في نعيم" في سهرة ثالث أيام العيد، و"وحياة قلبي وأفراحه" في سهرة رابع أيام العيد.

وتقدم مجموعة من المسرحيات، وهي: "الجوكر" في سهرة يوم الوقفة، و"موسيقي في الحي الشرقي" في ظهيرة أول أيام العيد، و"غزل البنات" في عصر ثاني أيام العيد، و"سكر زيادة " في عصر ثالث أيام العيد، و"الدلوعة" في عصر رابع أيام العيد".

قناة القنال

تقدم القناة مجموعة من البرامج، وهي: "صبيان وبنات"، و"أكلة هنية"، و"الضمة تحلى"، و"القنال اليوم"، و"في قلب الحدث"، و"من أجل مصر".

وتعرض القناة مجموعة من المسرحيات، وهي: "راقصة قطاع عام" في سهرة أول أيام العيد، و"سيدتى الجميلة" في سهرة ثاني أيام العيد، و"العيال كبرت" في سهرة ثالث أيام العيد، و"كارمن" في سهرة رابع أيام العيد.

وكذلك تعرض باقة من الأفلام العربية، وهي: "اضحك الصورة تطلع حلوة" في سهرة أول أيام العيد، و"طاطا وريكا وكاظم بيه" في سهرة ثاني أيام العيد، و"أى أى" في سهرة ثالث أيام العيد، و"في الصيف لازم نحب" في سهرة رابع أيام العيد.

قناة الإسكندرية

تقدم القناة مجموعة من البرامج، وهي: "راجل واثنين ستات"، "براعم إسكندرية"، "أنا وأنت"، "إسكندرية من تاني"، "خطوات شابة" و"إسكندرانية"، كما تعرض مجموعة من المسرحيات، وهي: "حزمني يا" في سهرة أول أيام العيد، و"عائلة سعيدة جدًا" في سهرة ثاني أيام العيد، و"حالة حب" في سهرة ثالث أيام العيد، و"فارس وبني خيبان" في سهرة رابع أيام العيد.

كما تقدم القناة مجموعة من الأفلام العربية، وهي: "هجرة الرسول" في يوم الوقفة، و"أيس كريم في جليم" في سهرة أول أيام العيد، و"واحدة بواحدة" في سهرة ثاني أيام العيد، و"عفريتة إسماعيل يس" في سهرة ثالث أيام العيد، و"دايما معاك" في سهرة رابع أيام العيد.

قناة الدلتا

تقدم القناة مجموعة من البرامج، وهي: "صباح الدلتا"، "علشان بكرة"، "نهار جديد"، و"أمل المستقبل"، "لست وحدك"، و"ريف بلدنا"، و"بنت مصر".

وتعرض القناة مجموعة من الأفلام العربية، وهي: "التوت والنبوت" في سهرة أول أيام العيد، و"سوق المتعة" في سهرة ثاني أيام العيد، و"حديث المدينة " في سهرة ثالث أيام العيد، و"المراهقات" في سهرة رابع أيام العيد.

كما تقدم مجموعة من المسرحيات، وهي "كارمن" في سهرة أول أيام العيد، و"أنا وهو وسموه" في سهرة ثاني أيام العيد، "سيدتي الجميلة" في سهرة ثالث أيام العيد، و"شارع محمد علي" في عصر رابع أيام العيد.

قناة الصعيد

تقدم القناة برامج: "صباح الصعيد"، "همزة وصل"، "الحق في الحياة"، "من قلب الحدث"، "شبابنا"، و"أسيوط بين الماضي والحاضر".

وتعرض أفلام: "حنفي الأبهه" في سهرة أول أيام العيد، و"أقوى الرجال" في سهرة ثاني أيام العيد، و"المجانين في نعيم" في سهرة ثالث أيام العيد، و"أشغال شاقة" في سهرة رابع أيام العيد.

وتعرض مسرحيات: "شاهد ما شفش حاجة " في سهرة أول أيام العيد، و"العيال كبرت" في سهرة ثاني أيام العيد، و"وجه نظر" في سهرة ثالث أيام العيد، و"فندق الأشغال الشاقة" في عصر رابع أيام العيد.

قناة طيبة

تقدم القناة برامج: "صباح طيبة"، "حياتنا"، "أحلامهم البسيطة"، "يلا شباب"، "بورترية"، "شارع الجنوب"، "طيبة تيوب".

وتعرض مسرحيات: "تخاريف" وتذاع ظهيرة أول أيام العيد، و"أخويا هايص وأنا لايص" في ظهيرة ثاني أيام العيد، و"حزمنى يا" في ظهيرة ثالث أيام العيد، و"هالو شلبى" في ظهيرة رابع أيام العيد.

كما تعرض أفلام: "الرصيف" في سهرة أول أيام العيد، و"يوم ما تقابلنا" في سهرة ثاني أيام العيد، "جحيم تحت الأرض" في سهرة ثالث أيام العيد، و"غريب في الميناء" سهرة رابع أيام العيد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك