رئيس مجلس النواب يهنئ رئاسة البرلمان العربي بمناسبة انتخاب هيئة مكتبها الجديدة - بوابة الشروق
الجمعة 27 نوفمبر 2020 4:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من سيفوز في النهائي التاريخي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة؟

رئيس مجلس النواب يهنئ رئاسة البرلمان العربي بمناسبة انتخاب هيئة مكتبها الجديدة

أ ش أ
نشر في: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 1:48 م | آخر تحديث: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 1:48 م

هنأ رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال ، رئيس البرلمان العربي عادل عبدالرحمن العسومي بمناسبة فوزه برئاسة البرلمان.. كما هنأ عبد العال رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب علاء عابد لفوزه بمنصب النائب الأول للبرلمان العربي .

وقال عبد العال - في برقية تهنئة اليوم الخميس- " أعرب عن خالص التهنئة القلبية وأزكاها للثقة الغالية المستحقة ‏التي صادفت أهلها وأولاكم إياها أعضاء البرلمان العربي، لتستكملوا ما بدأتموه من ‏مسيرة عطاء وارفة الظلال يانعة الثمار، وإدارة دفة العمل في البرلمان العربي في مرحلة ‏دقيقة تمر بها أمتنا العربية".

وأكد عبدالعال الثقة في أن رئاسة العسومي للبرلمان العربي ستدفع بالتعاون العربي إلى آفاق أوسع ‏من التعاون والإنجاز وحشد الجهود الإقليمية والدولية لدعم القضايا العربية ‏والمساهمة في إيجاد حلول عادلة لها، كما نثق في قدرتكم على تحقيق الأهداف ‏المنوطة ببرلمانكم الموقر ورأب
الصدع ومواجهة مخططات الفرقة.

وأضاف عبدالعال - في برقية تهنئة - أن فوز النائب المصري علاء عابد بهذا المنصب الرفيع انما يعكس قدر الثقة التي يحظى بها من أعضاء البرلمان العربي، لما يتمتع به من خبرة في العمل البرلماني .. متمنيا له النجاح والتوفيق لفتح آفاق أوسع من التعاون العربي وحشد الجهود الإقليمية والدولية لدعم القضايا العربية.

يذكر أن البرلمان العربي أجر أمس جلسة إجرائية لانتخاب هيئة مكتب جديدة، بمقر جامعة الدول العربية، أسفرت عن فوز عادل عبدالرحمن العسومي "بالتزكية"بمنصب رئيس البرلمان العربي، وعلاء عابد بمنصب النائب الاول لرئيس البرلمان العربي بحصوله على أعلى الأصوات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك