سائق يقلد صوت فتاة لاستدراج شاب وسرقته بالبحيرة - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 5:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سائق يقلد صوت فتاة لاستدراج شاب وسرقته بالبحيرة

مدرية أمن البحيرة
مدرية أمن البحيرة
البحيرة - خميس البرعي:
نشر في: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 12:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 12:20 م

قام سائق من مدينة دمنهور، بانتحال صفة إحدى الفتيات وتقليد صوت فتاة وتعرف على شاب من القاهرة عن طريق النت والاتصال به تليفونيا، واستدراجه لمنطقة أبو الريش لسرقته.

كان اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور من المستشفى العام بوصول "أحمد. م. ص" 29 سنة، ومقيم الزيتون بالقاهرة مصاب بجرح قطعي بالرقبة من الناحية اليسرى أسفل الإذن، وبسؤاله قرر أنه تعرف على إحدى الفتيات من خلال موقع التواصل الاجتماعي واتفقا على مقابلتها بمسكنها ناحية منطقة أبو الريش دائرة قسم شرطة دمنهور، وحال توجهه لمنطقة أبو الريش فوجئ بقيام عدد من الأشخاص بالتشاجر معه وتعدي أحدهما عليه محدثا إصابته محاولين سرقته.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد حازم حسن رئيس مباحث المديرية، والرائد فتحي المنياوي رئيس مباحث مركز دمنهور، حيث اكدت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "أحمد. ص. م" 26 سنة سائق تاكسي، و"مصطفى. ع. ا" 27 سنة ميكانيكي، و"محمد. ز. ع" 26 سنة عاطل هارب، حيث قام المتهم الأول بانتحال صفة إحدى الفتيات وقيامه بتقليد صوت فتاة وتعرف على المجني عليه عن طريق النت والاتصال به تليفونيا واستدراجه لمنطقة أبو الريش لسرقته كرها عنه، بالاشتراك مع المتهمين الآخرين.

تم ضبط المتهمين الأول والثاني، وبحوزة الأول المطواه المستخدمة في الواقعة والهاتف المحمول المستخدم في التواصل مع المجني عليه، وكذا جهاز كمبيوتر المستخدم لاستدراج المجني عليه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب. تحرر المحضر اللازم وتم عرضهما على النيابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك