مترو الأنفاق: مد التشغيل ساعة إضافية كل خميس لمدة شهر فقط - بوابة الشروق
السبت 24 فبراير 2024 5:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مترو الأنفاق: مد التشغيل ساعة إضافية كل خميس لمدة شهر فقط

ميساء فهمي
نشر في: الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 8:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 8:56 م
أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، مد ساعات التشغيل لمدة ساعة واحدة فقط، ابتداءا من مساء غد الخميس، ولمدة شهر، أيام الخميس فقط، أي كل خميس خلال شهر ديسمبر المقبل.

وقالت الشركة، في بيان لها اليوم الأربعاء، إنه سيصبح قيام آخر قطار للخط الأول من محطة حلوان في الساعة ١٢:٤٠ صباحا، وقيام آخر قطار من محطة المرج الجديدة في تمام الساعة ١٢:٣٥ صباحا، وقيام آخر قطار للخط الثاني من محطة شبرا الخيمة في الساعة ١٢:٥٥ صباحا، وقيام آخر قطار من محطة المنيب في الساعة ١:٠٥ صباحا.

وأضافت الشركة أنه سيتم مقابلة آخر القطارات للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات في الساعة ١:٢٥ صباحا، وسيتم مقابلة آخر القطارات للخط الأول مع الخط الثالث بمحطة جمال عبدالناصر في الساعة الواحدة صباحا، فيما سيتم مقابلة آخر القطارات للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة في الساعة الواحدة صباحا.

من جهته، ناشد أحمد عبد الهادي المتحدث الرسمي باسم المترو، الركاب بالخطين الأول والثاني التواصل عبر خدمة الخط الساخن 16048، وعبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب 01221116048، ومن خلال الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك)، أو عبر الموقع الرسمي للشركة cairometro.gov.eg.

وأكد عبد الهادي تلقي الشركة لكل الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق، مع تواجد مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو والتابعة لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك