«موقعة نارية» بين عائلتى حلمى والقط فى أخميم - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«موقعة نارية» بين عائلتى حلمى والقط فى أخميم

ارشيفيه
ارشيفيه

نشر في: السبت 30 أبريل 2016 - 8:18 م | آخر تحديث: السبت 30 أبريل 2016 - 8:18 م

شهد نجع مامن التابع لقرية آبار الوقف بأخميم مشاجرة استخدمت فيها الأعيرة نارية بين عائلتى «حلمى» و«القط»، اللذين يرتبطان بخصومة ثأرية سابقة، بسبب خلاف على قطعة أرض.
تلقى مركز شرطة أخميم بلاغًا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بنجع مامن التابع لقرية آبار الوقف، انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ. وتبين من الفحص أن المشاجرة بين بعض أفراد عائلتى (حلمى والقط)، تبادلا خلالها إطلاق الأعيرة النارية، مما نتج عنه إصابة أحمد حمادة حلمى، عامل، ينتمى للعائلة الأولى، بطلق نارى بالجانب الأيمن من البطن، وتم تحويله للمستشفى المركزى.
ودلت التحريات إلى ارتباط العائلتين بخصومة ثأرية سابقة راح ضحيتها شخصان من الطرفين، وتم استهداف المتهمين وتبين هروبهم، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتم تعيين خدمات أمنية بحثية ونظامية لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتحرر المحضر رقم 2018 إدارى المركز لسنة 2016، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب أحد خبراء الأدلة الجنائية للانتقال لمنزل حامد حلمى عبدالسلام، وإجراء المعاينة اللازمة، وبيان عما إذا كان هناك ثمة آثار لإطلاق أعيرة نارية من عدمه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك