رئيس التنظيم والإدارة يزور الأردن تفعيلا للتعاون مع ديوان الخدمة بالمملكة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس التنظيم والإدارة يزور الأردن تفعيلا للتعاون مع ديوان الخدمة بالمملكة

المستشار محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
المستشار محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
كتب: أحمد عجاج
نشر في: الأحد 30 أبريل 2017 - 2:12 م | آخر تحديث: الأحد 30 أبريل 2017 - 2:12 م

يزور المستشار محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، المملكة الأردنية الهاشمية، غدًا الإثنين، في زيارة تستمر ثلاثة أيام، لبحث أوجه تعزيز التعاون مع ديوان الخدمة المدنية الأردني.

وقال «جميل» إن زيارته لـ«عمان» تأتي تفعيلًا لخطة العمل الثنائية الموقعة مع رئيس ديوان الخدمة المدنية الأردني، الدكتور خلف الهميسات، لعامي 2016/ 2017، مشيرًا إلى أنه سيبحث مع نظيره الأردني عددا من الملفات المهمة، على رأسها آخر التطورات والمستجدات فى مجال الخدمة المدنية.

وأضاف رئيس الجهاز في تصريحات صحفية له اليوم الأحد، أنه سيتم استعراض المستجدات في التشريعات المنظمة للخدمة المدنية، وبرامج تطوير القطاع العام وبرنامج الحكومة الإلكترونية، ومن المقرر أن يقوم المستشار الدكتور محمد جميل خلال جولته في الأردن بزيارة مكتب جائزة الملك عبد الله الثاني، لتميز الأداء الحكومي والشفافية، فضلًا عن مقر هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.

كما أكد حرصه على تعزيز التعاون مع نظرائه في الدولة العربية كافة، من أجل النهوض بقطاع الخدمة المدنية في هذه البلدان، وتبادل الخبرات والكفاءات، بما ينعكس بشكل إيجابي على خطط الإصلاح الإداري والتشريعي والمؤسسي، بما يتضمنه من إصلاح وتطوير الهياكل التنظيمية وتنمية الموارد البشرية.

وقال رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن القواسم العربية المشتركة تعزز فرص التنسيق والتعاون بين المسؤولين عن مجال الخدمة المدنية في الوطن العربي، مع الوضع في الاعتبار الظروف السياسية والاقتصادية لكل دولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك