المحكمة الرياضية ترفض طلب اتحاد العاصمة الجزائري بشأن مباراة نهضة بركان - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 4:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المحكمة الرياضية ترفض طلب اتحاد العاصمة الجزائري بشأن مباراة نهضة بركان

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 1:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 1:46 م

وجهت المحكمة الرياضية «كاس» صدمة للاتحاد الجزائري ونادي اتحاد العاصمة الجزائري بشأن إيقاف القرار الصادر عن لجنة الاستئناف للاتحاد الإفريقي لكرة القدم والقاضي بخسارة الفريق لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية بثلاثية دون رد.

قال موقع «le360 sport» المغربي:" رفضت المحكمة الرياضية (كاس) طلب الاتحاد الجزائري لكرة القدم وفريق اتحاد العاصمة الجزائري العاجل  بشان إيقاف القرار الصادر عن لجنة الاستئناف للاتحاد الافريقي لكرة القدم الصادر يوم 24 أبريل 2024 والقاضي بخسارة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة ذهاب نصف النهائي من مسابقة كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم أمام فريق نهضة بركان المغربي بثلاثة أهداف من دون مقابل مع إحالة الملف على لجنة الانضباط لإتخاد اجراءات تأديبية اضافية محتملة".

وكان الفريق المغربي قد انسحب من مباراة الذهاب في الجزائر بعد اعتراضه على حجز السلطات الجزائرية أمتعته في مطار هواري بو مدين في العاصمة الجزائرية، لتضمن القميص الرسمي للفريق خريطة المغرب كاملة.

وتواجد الفريق المغربي في ملعب 5 يوليو، الأحد الماضي، لكنه بقي في غرفة تبديل الملابس حتى مرور موعد بداية اللقاء، بينما دخل اتحاد العاصمة الميدان، كما تخلف الطاقم التحكيمي عن المباراة التي لم تنطلق أصلا.

واعتبر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اتحاد العاصمة الجزائري خاسرا في مباراته في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي بنتيجة 0-3 بعد أزمة "القمصان المحتجزة".

وانسحب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، مساء الأحد، من مواجهة مضيفه فريق نهضة بركان المغربي، في موقعة الإياب، ليودع البطولة ويتأهل نهضة بركان لمواجهة الزمالك في النهائي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك