براءة 26 من أعضاء «وايت نايتس» من تهمة خرق قانون التظاهر - بوابة الشروق
الثلاثاء 18 فبراير 2020 9:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


براءة 26 من أعضاء «وايت نايتس» من تهمة خرق قانون التظاهر

براءة الوايت نايتس من خرق قانون التظاهر-أرشيفية
براءة الوايت نايتس من خرق قانون التظاهر-أرشيفية
كتب- مصطفى المنشاوي
نشر فى : الخميس 30 أكتوبر 2014 - 11:41 ص | آخر تحديث : الخميس 30 أكتوبر 2014 - 1:18 م

قضت محكمة جنح الساحل، برئاسة المستشار خالد طاهر، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة بمنطقة حلوان، اليوم الخميس، ببراءة 26 من أعضاء مجموعة مشجعي نادي الزمالك المعروفة بالـ«وايت نايتس»، من تهمة التورط في أحداث العنف التى وقعت بمنطقة شبرا أواخر شهر أغسطس الماضي ومخالفة قانون التظاهر.

كانت المحكمة استمعت لمرافعة النيابة فى جلستها السابقة، عقب قيامها بفض الأحراز، التى كانت عبارة عن صور من صفحة «وايت نايتس»، والخاصة بالدعوة إلى التظاهر.

وقدمت النيابة 4 صور ضوئية لدعوات على صفحة «وايت نايتس» بالدعوة للتجمع فى دوران شبرا، ثم الدعوة للهروب إلى الكورنيش، ومواجهة الشرطة، وعقب ذلك علق رئيس هيئة الدفاع محمد رشوان عليها واعترض على تقديمها بهذا الشكل، مؤكدا أن هذه الصور مجهولة المصدر.

وكانت نيابة شمال القاهرة الكلية، برئاسة المستشار وائل حسين المحامى العام الأول لشمال القاهرة، قد قررت حبس 36 متهما من أعضاء "الوايت نايتس" 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك بعد ورود محضر تحريات المباحث حول واقعة تنظيم مسيرة دون تصريح، والاعتداء على المواطنين وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، وقطع الطريق وحيازة أسلحة نارية بمنطقة شبرا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك