بالفيديو.. ساويرس: البرادعي لم يطلب رئاسة الحكومة ولا يصح أن نغتابه.. ويكفيه أنه أول من وقف ضد نظام المخلوع - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 8:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. ساويرس: البرادعي لم يطلب رئاسة الحكومة ولا يصح أن نغتابه.. ويكفيه أنه أول من وقف ضد نظام المخلوع

مصطفى الأسواني
نشر في: الأربعاء 30 نوفمبر 2011 - 6:30 ص | آخر تحديث: الأربعاء 30 نوفمبر 2011 - 6:42 ص

صرح رجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس- مؤسس حزب المصريين الأحرار، بأن صداقة قديمة وعلاقة وطيدة تجمع بينه وبين المهندس الاستشاري ممدوح حمزة، ولا يمكن لشيء أن يؤثر على تلك العلاقة. ووجه حديثه لحمزة قائلاً: "لقد تجاوزت في حق الدكتور محمد البرادعى- المرشح لانتخابات الرئاسة المصرية، خاصة بعد تصريحاتك الأخيرة تجاهه".

 

 

وأضاف ساويرس، في مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور" الفضائية، في وجود المهندس ممدوح حمزة ضيفًا على البرنامج فيما قيل أنها جلسة صلح بين الطرفين، الحقيقة تؤكد أن "البرادعي يحسب له وقوفه ضد نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك، وتحمله لحملات التشويه ضده حتى الآن، ووقوفه قبل ذلك أمام أمريكا عندما حاولت ضرب العراق، ومحاولته قبل خروجه من الوكالة الدولية للطاقة الذرية حل مشكلة الملف النووي الإيراني".

 

 

كما دعا إلي عودة الهدوء إلى الشارع بعدما تمكن المصريون من محاسبة الرئيس المخلوع ومشاهدته داخل قفص الاتهام، مشيرًا إلى ضرورة الانتباه إلى أننا نمر بمرحلة حرجة جدًا في تاريخ مصر، وعلينا أن ننحي خلافاتنا جانبًا ونتحد من أجل تحقيق أهداف الثورة وأهداف مصر. وأكد ساويرس أيضًا، أنه يرفض اختزال الثورة في هدف واحد وهو جعل محمد البرادعي رئيسًا للحكومة، لأن الثورة المصرية لديها مطالب أكبر من ذلك، كذلك فإن الدكتور محمد البرادعي، تتم مهاجمته على الانترنت عن طريق اللجان الالكترونية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك