محافظ الغربية عن قيادة طفل لميكروباص والده: نحن أمام أب مستهتر - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 1:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية عن قيادة طفل لميكروباص والده: نحن أمام أب مستهتر

الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
هديل هلال
نشر في: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 11:52 م | آخر تحديث: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 11:52 م

علق الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، على حادث دهس طفل يقود ميكروباص والده لمجموعة من المواطنين، قائلًا: «نحن أمام أب مستهتر ترك مفاتيح السيارة لابنه».

وأضاف رحمي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية «الأولى»، مساء الاثنين، أن الطفلة الصغيرة في العناية المركزة تم نقلها إلى غرفة عادية، مشيرًا إلى احتمالية خروجها من المستشفى غدًا.

وأشار إلى أن الأب تحت تصرف النيابة الآن، فضلًا عن التعامل مع الطفل بحسب النيابة، مؤكدًا أن المحافظة تتعامل مع المواقف العشوائية عبر نقل أكثر من موقف في طنطا والمحلة.

وذكر محافظ الغربية أن السائقين يتوجهون إلى الأماكن التي يعتقدون أنها تحوي زبائن بشكل أكبر، مضيفًا أن القضاء على الظاهرة يحتاج مراقبة من المرور والمحافظة وإدارة المواقف.

وقررت النيابة العامة، حبس والد طفل لاتهامه بعدم حمله رخصة قيادة، وتمكين ابنه من قيادة السيارة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت النيابة العامة، قد تلقت إخطارًا من وحدة مباحث قسم ثان المحلة، بوقوع حادث سير أمام حانوت الصعيدي للحلويات بمنطقة بنزايون، مما أسفر عن وفاة فتاة وإصابة طفلة و3 آخرين، فانتقلت النيابة العامة لمحل الحادث لمعاينته؛ إذ تبينت وقوعه بالقرب من موقف لسيارات الأجرة، وأن إحداها سيارة ميكروباص تسببت في الحادث حيث كانت تسير بسرعة مرتفعة صوب المتوفاة والمصابين، كما تبينت تهشمًا وانبعاجًا بأنحاء متفرقة من السيارة، وبدراجة آليَّة مملوكة لأحد المصابين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك